اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

«الخطوط الوطنية الكويتية » تطلق رحلاتها إلى 16 وجهة

 

عروض غير مسبوقة تتضمن خصومات مميزة ومسابقات في وسائل التواصل الاجتماعي

 

الكويت “المسلة” ….. تواصل الخطوط الجوية الوطنية، أحدث شركة طيران كويتية، توسيع نطاق شبكة الوجهات التي تخدمها، فبعد أن دشنت أولى رحلاتها في يوليو العام الماضي إلى العاصمة الجورجية «تبليســـي» و«باكــــو» الاذربيجانية والعاصمة البوسنية «سراييفــــو»، ارتفع عدد وجهات الناقلة إلى 16 وجهة تضم كلا من ملقا، واثينا، وكاتمندو، والبحرين، والدوحــــــة، والإسكندرية، وسوهاج، وأسيوط، والاقصر، والنجف، واسطنبول، وطرابزون، وبيروت.

 

كما وصل عدد المسافرين خلال هذا العام إلى ما يقارب الـ 400 ألف مسافر وعلى صعيد الطائرات يضم أسطول الخطوط الجوية الوطنية 4 طائرات إيرباص مجهزة بكل وسائل الراحة والترفيه، وسيرتفع العدد إلى 6 طائرات خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وبهذه المناسبة ستقدم الخطوط الوطنية عروضا غير مسبوقة تتضمن خصومات مميزة ومسابقات في وسائل التواصل الاجتماعي، واعدة الجمهور بالعديد من المفاجآت السارة خلال موسم الصيف وعيد الأضحى.

 

وتسعى الخطوط الوطنية إلى أن تكون الأقرب إلى جميع الركاب لتكون الشركة المحببة إليهم في رحلاتهم للاستمتاع بعطلتهم بكل مكوناتها ابتداء من اختيار المسافر وجهته المقصودة وطاقم الطائرة بمنزلة الصديق مع الراكب خلال ساعات الطيران إلى الخدمات والأسعار التشجيعية التي توفرها الشركة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled