اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران الإمارات تقدم عروضاً حصرية للمسافرين من وإلى دبي

 

 

أسعار تنافسية

 

دبى “المسلة” ….. أعلنت طيران الإمارات عن تعاونها مع مجموعة من الفنادق ومرافق الترفيه في دبي لتوفير تجارب مميزة لعملائها لدى زيارتهم هذه المدينة النابضة بالحياة. ويمكن للمسافرين الاستفادة من أسعار تنافسية في فنادق عالمية والاستمتاع بأفضل عروض الترفيه لدى السفر على متن طائرات الناقلة.

 

ويمكن للمسافرين الاستفادة من عرض فندق«روف مرسى دبي»، الذي يقع ضمن أحد أكبر مشاريع الواجهة المائية في المنطقة، بأسعار تبدأ من 49 دولاراً في الليلة للشخص الواحد على أساس الإقامة في غرفة لشخصين.

 

 ويتضمن العرض تذكرتين مجاناً لزيارة متنزهات «دبي باركس آند ريزورتس»، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، وهي: «موشنجيت دبي» و«بوليوود باركس دبي» و«ليجولاند دبي» والحديقة المائية «ليجولاند ووتر بارك».

 

أفضل التجارب

 

ويستمتع المسافرون بأفضل تجارب التسوق وتناول الطعام في وسط دبي، وبمشاهدة معالمها المعمارية المميزة. كما يمكنهم الاستفادة من العروض السعرية الجذابة التي تقدمها مختلف الفنادق في المنطقة، وتشمل فندق «روف داون تاون» ومنزل «داون تاون» و«العنوان داون تاون».

 

سعر الليلة

 

ويبلغ سعر الليلة الواحدة في فندق روف داون تاون 99 دولاراً أمريكياً للشخص على أساس الإقامة في غرفة لشخصين، ويحظى كلاهما ببطاقة دخول إلى مجمع الواقع الافتراضي الحديث في «دبي مول»، وجهة التجزئة والترفيه الأكبر والأكثر استقطاباً للزوار.

 

 أما سعر الليلة الواحدة في فندق منزل داون تاون فيبلغ 149 دولاراً للشخص على أساس الإقامة في غرفة لشخصين، ويشمل العرض تذكرتين مجاناً لمشاهدة العرض المسرحي «لا بيرل» الذي ينقل الحضور من خلال تجربة تفاعلية إلى ماضي دبي وحاضرها ومستقبلها.

 

ويمكن للعملاء أيضاً الاستفادة من عرض فندق العنوان مقابل 199 دولاراً لليلة للشخص الواحد على أساس الإقامة في غرفة لشخصين، ويشمل العرض أيضاً تذاكر مجانية إلى قمة برج خليفة، أعلى مبنى في العالم، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بمشاهد مذهلة من على ارتفاع 456 متراً. وتسري العروض على الحجوزات التي تتم من الآن وحتى 29 سبتمبر والإقامة في الفنادق حتى 30 سبتمبر 2018.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled