اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وزيرة سياحة مصر تستعرض جهود الوزارة فى زيادة الحركة السياحية والإيرادات مع رئيس ماريوت العالمية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

 

وزيرة السياحة تلتقى الرئيس التنفيذي لشركة فنادق “ماريوت” العالمية

 

 

القاهرة – التقت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة سياحة مصر  الرئيس التنفيذي لشركة فنادق “ماريوت” العالمية أرني سورنسن .. واستهلت  “المشاط ” اللقاء باستعراض جهود الوزارة فى زيادة الحركة السياحية والإيرادات فى الربع الأول لعام 2018..

 

وكذلك التحسن الذى شهده عام ٢٠١٧، واستعرضت جهود الوزارة فيما يخص الإصلاحات الهيكلية لجميع قطاعاتها، وكذلك الإصلاحات التشريعية، لخلق هيكل إداري وقوانين تضع السياحة المصرية في مكانتها التنافسية في مصاف الدول السياحية الكبرى.

كما تحدثت الوزيرة عن اهتمام الوزارة بملف التدريب وتأهيل العاملين في القطاع السياحي، مشيرة الى أهمية الاستثمار في العنصر البشري الذي يعتبر أحد أهم عناصر إنجاح المنظومة السياحية، مشيدة باتفاقية التعاون التي تمت بين جامعة حلوان، ومجموعة ماريوت العالمية، وجمعية التطوير والتنمية المهنية؛ بهدف استحداث برنامج أكاديمى جديد بكلية السياحة والفنادق بالجامعة لإدارة وتشغيل الفنادق بنظام التعليم التبادلى بحسب بيان صحفى .

 

وأشارت المشاط الى ما تقوم به الوزارة فيما يخص التأكيد على جودة الفنادق بما يكفل تماشيها مع المعايير الدولية، ويؤدى بدوره إلى الحفاظ على جودة الخدمة المقدمة .

 

المشاط وزيرة السياحة المصرية و أرني سورنسن رئيس فنادق ماريوت العالمية يستمعان لشرح من مسئول ميناهاوس عن خطة تطويره

 

من ناحيته أكد الرئيس التنفيذي ل فنادق ماريوت العالمية ان الاستقرار الذي تشهده مصر حاليا سيدفع بالسياحة المصرية الى الأمام، مشيرا الى العلاقة التاريخية بين ماريوت العالمية ومصر، واعرب عن رغبته في تعزيز العلاقات مع مصر وزيارة دور شركته الفندقي فيها، كما استعرض اهمية استثمارات ماريوت العالمية في مصر .

 

واعرب سورنسن عن سعادته لانضمام فندق المينا هاوس، لإدارة ماريوت العالمية، مشيرا الى أهميته التاريخية ، و قال ان الشركة بصدد القيام بأعمال ترميم للمبنى التاريخي بالفندق .

 

واشارت وزيرة السياحة الى الموقع المتميز الذي يتمتع به الفندق ذو الإطلالة المتميزة على اهرامات الجيزة، مؤكدة ان اهمية الموقع ستزداد مع افتتاح المتحف المصري الكبير بداية العام القادم، ومشروع تطوير منطقة الاهرامات بالاضافة الى افتتاح مطار سفنكس مما سيكون له اثرا كبيرا في الارتقاء بالمنطقة بأكملها.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled