اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير سياحة الجزائر : المركز السياحي الرمال الذهبية سيكون جاهزا في أبريل 2019

 

 

 

الجزائر  “المسلة” …..  أعلن وزير السياحة و الصناعات التقليدية عبد القادر بن مسعود، امس السبت بالجزائر العاصمة أن انتهاء أشغال إعادة تهيئة و عصرنة المركز السياحي الرمال الذهبية  -بزرالدة — سيكون نهاية شهر أبريل القادم.

 

و أوضح الوزير خلال زيارة عمل وتفقد قادته إلى المركب السياحي لزرالدة، أن “انتهاء أشغال إعادة تهيئة و عصرنة المركز السياحي الرمال الذهبية سيكون نهاية شهر ابريل المقبل “، مشيرا إلى أن مدة الأشغال بهذا المركز تقدر بـ 15 شهرا وقد انطلقت منذ حوالي ثلاثة اشهر ويحتوي على 200 غرفة و حوالي 400 سرير.

 

و كانت زيارته التفقدية هذه فرصة للإطلاع على التجسيد الفعلي للاتفاقية الممضاة بين مجمع فندقة وسياحة وحمامات معدنية والفدرالية الوطنية للفنادق مع الإتحاد العام للعمال الجزائريين والتي تمت خلال شهر يونيو الماضي والتي تسمح –كما قال الوزير– للعمال المنتسبين إلى الإتحاد العام للعمال الجزائريين بالاستفادة من تخفيضات تصل إلى 50 بالمائة على السعر المطبق حاليا من طرف المجمع.

 

و ابرز في هذا الصدد أن حوالي 40 عائلة استفادت إلى غاية اليوم من هذه ىالإتفاقية، مشيرا إلى انه تم تسجيل 10 ألاف عائلة مقيمة حاليا في الفنادق بمناسبة موسم الاصطياف الذي وصفه بالمتميز من خلال هذه الاتفاقية و كذا بالفضاءات المهيئة على مستوى الشواطئ.

 

أما فيما يخص أسعار الإقامة بالمركبات السياحية والفنادق أكد الوزير أنها ” منخفضة ” بنسبة 30 إلى 40 بالمائة، حيث وصل سعر الإقامة في فندق يطل على شاطئ البحر 4500دج لليلة بكل من زرالدة ووهران .

 

من جانبه أكد الرئيس المدير العام لمجمع فندقة وسياحة وحمامات معدنية  لزهر بونافع لواج  أن  72 فندق تابع للمجمع على المستوى الوطني سيتم ترميمه  في سنة 2019 مما يسمح  بإعطاء دفع حقيقي للسياحة بالجزائر، مشيرا إلى الفنادق التابعة للمجمع  تضم 35 الف سرير.

 

كما شدد بونافع أن الاتفاقية الممضاة مع الاتحاد العام للعمال الجزائريين تسمح باستفادة عدد كبير من عمال الاتحاد العام للعمال الجزائريين  من تخفيضات تصل إلى 4500 دج على السعر الحقيقي لتكاليف الإقامة بالفنادق التابعة للمجمع.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled