اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

هبوط اضطراري لطائرة ايرلندية بمطار فرانكفورت.. ونقل 33 راكباً إلى المستشفى

 

 

فرانكفورت  “المسلة” ….. اضطرت طائرة ركاب ايرلندية لتحويل مسارها لتهبط بمطار فرانكفورت الألماني بسبب انخفاض مفاجئ للضغط داخلها.

 

بسبب انخفاض مفاجئ للضغط

 

وأفاد متحدث باسم الشرطة الاتحادية الألمانية، في تصريحات ، بأن طائرة من طراز بوينج 737 تابعة لشركة الخطوط الجوية الإيرلندية ريان إير تقل 189 راكباً، اضطرت لتحويل مسارها من العاصمة الايرلندية دبلن إلى مدينة زادار الكرواتية، لتهبط في مطار فرانكفورت إثر انخفاض مفاجئ للضغط داخلها.

 

وذكر أنه تم نقل 33 راكباً إلى مستشفيات محلية بعد شعورهم بالإعياء أثناء الرحلة، فيما اشتكى بقية الركاب من صداع وألم في الأذن، كما أصيبوا بالغثيان.

 

ولفت المتحدث إلى أن 22 راكباً لم يكملوا الرحلة لأسباب طبية، وتقرر نقلهم إلى مدينة زادار بواسطة الحافلة، فيما وفرت الشركة طائرة بديلة لاستكمال الرحلة.

 

انفجار

 

وقال ركاب إنهم سمعوا انفجاراً لم يكن شديدا أثناء الرحلة، تلاه انخفاض مفاجئ في درجة الحرارة وفي مستوى الضغط داخل الطائرة.

 

وفي سياق متصل، ذكرت شركة ريان إير، في بيان لها، إن سبب الهبوط الاضطراري هو “انخفاض الضغط على متن الطائرة”، دون أن تقدم تفاصيل عن سبب الحادث بالتحديد، كما لم تدل بتعليقات حول صحة الركاب.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled