اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية الملكية الأردنية توقع اتفاقية تعاون مع قطارات TGVالفرنسية

 

 

تُمكِّين مسافري باريس من الوصول إلى 19 مدينة فرنسية وبروكسل

 

عمان “المسلة” ….. وقعت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية اتفاقية تجارية بالرمز المشترك مع شركة السكك الحديدية الوطنية الفرنسية SNCF المشغلة للقطارات السريعة TGV، والتي تُمكّن مسافري الملكية الأردنية المغادرين إلى باريس من مواصلة رحلاتهم باستخدام القطار السريع مباشرة إلى 19 مدينة فرنسية بعد باريس بالإضافة إلى العاصمة البلجيكية بروكسل.

 

وقع الاتفاقية نيابة عن المدير العام الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر مدير منطقة الملكية في فرنسا ماهر النعيمات وعن شركة القطارات الفرنسية مديرها التنفيذي (تانغي كوت-مارتينون)، لتدخل هذه الاتفاقية حيز التنفيذ اعتباراً من الثالث من شهر أيلول المقبل.

 

وأصبح بمقدور مسافري الملكية الأردنية الاستفادة من هذه الخدمة الجديدة من خلال حجز وشراء تذكرة سفر واحدة على متن طائرات الملكية الأردنية بالرمز المشترك مع شركة القطارات الفرنسية والتي ستنقل المسافرين بواسطة قطاراتها الحديثة والسريعة إلى المدن الفرنسية التالية: آي أون بروفانس، أنجير سان لود، أفينيون، بوردو سان جان، شامبان، لو مان، لييل، لورين، ليون، مرسيليا، مونبلييه، نانت، نيم، بواتييه، رين، سان-بيير-دي-كوربس، ستراسبورغ، تولون وفالانس، إضافة إلى بروكسل.

 

وبتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة (TGV AIR) تنضم الملكية الأردنية إلى جانب 12 شركة عالمية كبرى تستخدم مثل هذه الصيغة التجارية (Air and Rail)، سيما أن هذه القطارات فائقة السرعة وتتمتع بأعلى مواصفات الراحة والرفاهية والدقة في المواعيد.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled