اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

علي الحجار ومحمد محسن ومنى بوركهارد في مهرجان الصيف الدولي السادس عشر 

 

 مكتبة الاسكندرية

 

الإسكندرية “المسلة” …. تبدأ فعاليات الأسبوع الرابع لمهرجان الصيف الدولي السادس عشر بمكتبة الإسكندرية مساء اليوم بحفل الفنان الكبير علي الحجار.

 

وفي يوم السبت الموافق 11 أغسطس يُقام حفل كوكتيل موسيقي لأوركسترا مكتبة الإسكندرية بقيادة رائد الأوركسترا الصوليست خالد الشويخ، حيث سيتضمن الحفل مجموعة من المقطوعات الموسيقية الخفيفة المختلفة الطابع، من موسيقى غربية وشرقية ومقطوعات التانجو والفالس والكلاسيكيات الشهيرة.

 

ويُعرض في نفس اليوم العرض الراقص لفرقة الوهج للباليه والرقص الحر، وهو من تصميم وإخراج الفنان شريف الجندي، وتُعد فرقة الوهج أول فرقة مصرية لهذا الفن بالإسكندرية، حيث قدمت عرضها الافتتاحي بمكتبة الإسكندرية عام 2003.

 

ويقام يوم الأحد الموافق 12 أغسطس حفل الفنان “محمد محسن”، الذي تميز بالغناء العربي التراثي، حيث قدم روائع ألحان الفنان سيد درويش والموسيقار محمد عبد الوهاب بشكل متجدد، كما يقام في نفس اليوم الحفل الموسيقي لأوركسترا الأنغام الساحرة مع الفنانة العالمية “منى بوركهارد”، والتي ستقدم عروضًا من الفلكلور الإسباني لرقصات الباسودوبل التي تحاكي خطواتها وأدائها رياضة مصارعة الثيران، إلى جانب مجموعة من الأغاني الكلاسيكية الغربية التي تعود لفترة الخمسينيات والستينيات.

 

ومن خلال سينما التمثيل للشاشة، تُقام ندوة “إدارة الممثل” مع المخرج المصري “أحمد عبد الله”، والذي سوف يستعرض مشاهد من أعماله الروائية، وسوف يسلط الضوء على علاقته بأبطال أفلامه وطرقهم في ترجمة الحوار إلى نظرات وانفعالات.

 

*لمزيد من المعلومات عن المهرجان ومختلف الفعاليات.متابعة صفحة مركز الفنون على الفيس بوك:

 

https://www.facebook.com/BAartscenter

 

*يمكن الحجز وشراء التذاكر عبر الإنترنت، بجانب التذاكر المتاحة في شباك تذاكر مكتبة الإسكندرية، عن طريق الرابط التالي:

 

https://onlineticketing.bibalex.org/Presentation/booking/EventSearch.aspx

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled