اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الكعبي: المخيمات بالمشاعر المقدسة جاهزة لاستقبال حجاج دولة الامارات

 

 

 

مكة المكرمة “المسلة” …. أكد الدكتور محمد مطر الكعبي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية و الأوقاف رئيس بعثة الحج الرسمية أن جميع المخيمات في المشاعر المقدسة أصبحت جاهزة بما توفره من خدمات و مرافق و تجهيزات تساعد الحجاج على أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة.

 

 

و أشاد الكعبي خلال تفقد البعثة الرسمية لمخيمات حجاج الدولة في الأراضي المقدسة بتوجيهات القيادة الرشيدة و متابعتها أوضاع حجاج الدولة وحرصها على دعم جهود البعثة بمختلف الإمكانيات المادية والمعنوية .

 

 

‏ و ثمن الجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية الشقيقة كل عام في سبيل خدمة حجاج بيت الله الحرام و تذليل كل الصعاب التي تواجههم حتى يؤدوا مناسكهم بكل طمأنينة و سلام .. شاكرا الجهات السعودية المختصة لأعمالها المتواصلة يوميا بهدف تقديم أرقى الخدمات لضيوف الرحمن من مختلف أنحاء العالم.

 

جهود

 

و أشار إلى أن بعثة الحج الرسمية تواصل جهودها حاليا لتوفير كل متطلبات الحجيج وتهيئة الإمكانات كافة لهم لأداء مناسكهم بكل راحة وطمأنينة ابتغاء للأجر والثواب عند الله تعالى و تحقيقا لأهداف قيادتنا الرشيدة مؤكدا أن اللجان ستواصل عملها حتى عودة الحجاج إلى أرض الوطن بحسب وام.

 

 

و نوه إلى أن اللجنة الطبية وفرت مختلف الأنواع من الأدوية والمستلزمات الطبية بهدف التعامل مع الحالات التي ترد إليها بينما تواصل لجنة التفتيش زياراتها للتأكد من توفر الاشتراطات المطلوبة كافة .

 

 

و أوضح أن بقية اللجان الخاصة بمخيمات دولة الإمارات في المشاعر المقدسة تعمل على مدار الساعة لتوضيح إجراءات الدخول و الخروج إلى المخيمات وآليات التفويج المتبعة .. مشيرا إلى أنه تم خلال لقاءات تعريفية عقدت في هذا الشأن تحديد دور مختلف عناصر البعثة الرسمية و أصحاب الحملات من أجل أداء الحجاج مناسكهم على أكمل وجه.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled