اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

النائب العام: لا تسريبات أو انبعاثات سامة بغرفة السائحين المتوفيين بالغردقة

 

 

 

القاهرة “المسلة” ….. أكد النائب العام أن لجنة فنية أجرت المعاينة والفحص الدقيق لكل الأجهزة بالغرفة الفندقية التي كان يقطنها السائحان البريطانيان اللذان توفيا بالغردقة ، والذي أظهر عدم وجود أي تسريبات أو انبعاثات لأي غازات سامة أو ضارة أو غير مألوفة وأن جميع الأجهزة تعمل بكفاءة ولا يوجد بها أي عيوب. 

 

تحقيقات

         

وقال مكتب النائب العام – في بيان أصدره اليوم السبت حول استكمال التحقيقات التي تجريها النيابة العامة بشأن حادث وفاة السائحين الأجنبيين من رعايا المملكة المتحدة داخل أحد الفنادق بمدينة الغردقة – إن اللجنة الثلاثية المشكلة من الأساتذة المتخصصين من كلية الهندسة جامعة جنوب الوادي والسابق ندبها بقرار من النائب العام انتقلت إلى الغرفة الفندقية التي كان يقطنها السائحان وأجرت المعاينة والفحص الدقيق لكل الأجهزة وعدم وجود أي تسريبات أو انبعاثات لأي غازات سامة أو ضارة أو غير مألوفة وأن جميع الأجهزة تعمل بكفاءة ولا يوجد بها أي عيوب.

 

تقرير

         

وأكد البيان أن النيابة العامة ما زالت في انتظار تقرير الطب الشرعي بشأن تحليل العينات المأخوذة من المتوفيين لبيان سبب الوفاة وسوف تصدر النيابة العامة بيانا مفصلا عن الحادث فور ورود هذا التقرير.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled