اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

ورش عمل للإعلام تنظمها سفارات المعرفة بمكتبة الإسكندرية

100 شاب من العلماء العرب والأمريكيين في ندوة مكتبة الاسكندرية بحث قضايا العلم والتكنولوجيا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

 

الإسكندرية – نظمت سفارات المعرفة التابعة لقطاع التواصل الثقافي بمكتبة الإسكندرية سلسلة من ورش العمل في المجال الإعلامي، والتي بدأت منذ شهر أغسطس الماضي وحتى الآن.

 

يأتي ذلك في إطار اختتام برنامج التسامح ونشر السلام ونبذ العنف الذي تبنته سفارات المعرفة على مدى عام كامل، حيث تم تنظيم عدد كبير من الأنشطة الداعمة لفكرة نشر السلام وترسيخ مبدأ التسامح وتقبل الآخر بين أفراد المجتمع، وذلك من أجل مساعدة الشباب على تبني أساليب وبدائل جديدة، وفتح قنوات من الحوار والتواصل بينهم، مما يخلق مجتمعًا أكثر تناغمًا وانسجامًا.

وبما أن الإعلام هو أحد المحاور الرئيسية التي تشكل الرأي العام، وتسهم في مساعدة المجتمع على التخلص من الأفكار الهدامة وتبني أفكارًا أكثر إيجابية، فقد شكّل ذلك جانبًا هامًا من الجوانب التي ركزت عليها سفارات المعرفة خلال هذا العام، حيث نظمت سفارة المعرفة بجامعة عين شمس سلسلة من ورش العمل في مجال العمل الإذاعي والتليفزيوني والتعليق الصوتي.

 

كما نظمت سفارة المعرفة بجامعة بنها، في الثاني من أغسطس، ورشة عمل عن كيفية التحدث أمام جمهور. أما سفارة المعرفة بجامعة دمياط فقد خصصت يوم الثالث عشر من أغسطس لإقامة ورشة عمل حول كيفية صناعة الأفلام والسينما.

 

كما نظمت أيضًا سفارة المعرفة بجامعة المنصورة ورشة عمل حول النشر الإلكتروني: خصائصه وقواعده، وذلك يوم الرابع عشر من أغسطس.

 

هذا، وقد اختتمت سفارات المعرفة بجامعة كفر الشيخ هذه السلسلة بورشة عمل بعنوان “البرلمان الطلابي”، والتي تهدف إلى ترسيخ مبدأ الحوار وتعزيز روح التفاهم ونبذ العنف بين الشباب.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled