اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وزير الاعلام اليمني يوجه وسائل الاعلام مواكبة التطور السياحي بسقطرى

 

صنعاء "المسلة" …. وجه وزير الاعلام الدكتور محمد عبدالمجيد قباطي الوسائل الاعلامية الرسمية مواكبة التطور السياحي التي تشهدها محافظة ارخبيل سقطرى.بعد يوم على لقاء جمعه بوزير النقل مراد الحالمي لبحث الخطوات الضرورية لفتح الأجواء العالمية للجزيرة أمام  رحلات الطيران مباشرة من والى الجزيرة.


وأكد قباطي-خلال لقائه اليوم وزير السياحة معمر الارياني لمناقشة البرامج والخطط الترويجية والسياحية والإعلامية المستقبلية للجزيرة التي تجتوي اصنافا نادرة من الاشجار والطيور- ان جزيرة سقطرى تعد من أجمل جزر العالم مما يستوجب الاهتمام بها والحفاظ على تميزها وخصوصيتها الفريدة ونقل صورتها الجمالية الى العالم لما تتميز به دون غيرها من المناضر السياحية الخلابة وجمال الطبيعة الآسرة .


وحسب وسائل اعلام يمنية فقد استعرض وزير السياحة الخطوات التي قال ان وزارته تقوم بها في إطار الإعداد والتحضير لتحويل جزيرة سقطرى الى وجهة للسياحة البيئية على مستوى العالم .في حين الوزير القباطي على ضرورة ان يكن للاعلام دوراً هاماً ومحورياً في ابراز ماتتميز به محافظة سقطرى من غابات واسعة وشجرة دم الأخوين وتنوع بيئي نادر وفريد سواء الأشجار والنباتات النادرة أو الطيور والحيوانات والأحياء البحرية ومعالمها السياحية المميزة والترويج لها عبر كافة الوسائل الاعلامية لجذب السياح العرب والاجانب وتحويلها الى قبلة للسياحية العالمية.


واشار الوزير الارياني ان من ضمن الخطط التي تعتزم بها وزارة السياحة في جزيرة سقطرى إنشاء شركة للاستثمار السياحي تكون بالشراكة بين الدولة ممثلة بوزارة السياحة والمستثمرين من دول الخليج العربي وبعض المستثمرين الأوربيين في ضوء ما تتفرد به مناطقها المختلفة من جمال الطبيعة الساحرة


وكالات

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled