اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

ترافلبورت وطيران الشرق الأوسط تكرمان وكلاء السفر في لبنان

 

بيروت "المسلة" …. استضافت "شركة ترافلبورت"، التجارية الرائدة التي تُقدّم حلول التوزيع والتكنولوجيا والدفع وحلولًا أخرى لقطاع صناعة السفر والسياحة العالمية، حفل جوائز جمع فيه 120 من قادة صناعة السفر في لبنان في فندق "فور سيزونز" أمس.


وخلال الحفل، تم الإعلان عن الفائزين، مع وكلاء سفريات ذوي كفاءات إضافية في تقديم خدمات ما بعد الطيران إضافة إلى حجوزات الطيران التقليدية، تشمل خدمات مابعد الطيران على سبيل المثال وكالات ذات قدرات على حجز الفنادق للمسافرين، وقد كان وكلاء السفريات الصاعدون بقوة هم الفائزون في الحفل.


وصرَّح رئيس مجلس إدارة شركة "طيران الشرق الأوسط" المدير العام، محمد عبد الرحمن الحوت، قائلاً: "تفتخر خطوط طيران الشرق الأوسط بتقديم أحدث التكنولوجيا والحلول لوكلاء السفر العاملين معنا وللمسافرين، ومن خلال شراكتنا مع ترافلبورت يمكننا أن نقدم لعملائنا منتجاتنا بكفاءة أكبر. ومن جهته، أشار الرئيس والمدير التنفيذي لـ"شركة ترافلبورت" في أفريقيا والشرق الأوسط وجنوب آسيا، ربيع صعب، قائلاً: "نحن فخورون للغاية باستضافة هذه الجوائز مع شركة طيران الشرق الأوسط لتكريم شركائنا من وكالات السفر في لبنان.


شركة ترافلبورت هي شركة جوهرها الابتكار ولذا فنحن نتشرف بتمييز شركائنا من وكالات السفر الذين هم في قمة التطور والحداثة في صناعتهم، لاستفادتهم من أكثر المنتجات والحلول ابتكاراً لتلبية الاحتياجات التي لم تُلبَّ بعد في صناعة السفر".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled