اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

القاهرة تشهد إقامة الدورة الأولى لأكبر تجمع لخبراء السياحة والإستثمار بالهند GTC

 

 

الملتقى يكرم عادل المصرى ودينا تادرس وعدد من الشخصيات السياحية المصرية والهندية

 

كتب : سعيد جمال الدين

 

القاهرة “المسلة” ….. شهدت القاهرة إقامة الدورة الأولى لأكبر تجمع لخبراء السياحة والإستثمار بالهند GTC بفندق الميناهاوس برئاسة السيد إقبال المللا رئيس الملتقى.

 

 

وقال الخبير السياحى الدكتور عادل المصرى، وكيل الوزارة والمستشار السياحى المصرى  سابقاً ، أن هذا المؤتمر ، كان يتم الإعداد له منذ أكثر من عام ، لكونه يهدف إلى بحث وتكثيف سبل التعاون بين الدولتين مصر والهند

 

أضاف المصرى. أنه قد تم عقد مؤتمر صحفى بحضور عدد من وسائل الإعلام الهندية ورئيس غرفة الشركات وبعض مسؤلى هيئة تنشيط السياحة المصرية ، مشيراً إلى أنه قد تم طرح العديد من الموضوعات خلال ورش العمل التى تم إقامتها على هامش الملتقى ومنها بحث سبل زيادة رحلات الطيران بين القاهرة والهند  وتذليل كافة العقبات لتصوير الافلام الهندية بمصر مع امكانية زيادة الجهود الترويجية بالهند .

 

أكد  الخبير السياحى الدكتور عادل المصرى، على أهمية هذه الفعاليات ،موضحاً أن السوق الهندى يعتبر من الأسواق الواعدة فى المستقبل القريب.

 

أشار المصرى إلى أن الهند يخرج منها  35 مليون سائح هندى إلى كافة أنحاء العالم ومن المتوقع وفقاً لأخر اصدارات منظمة السياحة العالمية انه بنهاية عام 2020  سيخرج من الهند 50 مليون سائح سنويا.

 

دعا عادل المصرى  إلى أهمية العمل  نحو تكثيف الأدوات الترويجية المناسبة لحصول القطاع السياحى المصرى على أكبر عدد ممكن من تلك الإعداد السياحية ما يعود بالنفع على المقصد السياحى المصرى ككل.

 

وكان  الملتقى قد شهد أيضا  تكريم عدد كبير من الذين ساهموا فى دفع حركة السياحة والاستثمار بين مصر والهند وكان لهم بصمات كبيرة فى هذا المجال.

 

يذكر إنه قد تم تكريم الدكتور عادل المصرى الذى سبق وتولى رئاسة المكتب السياحى المصرى بالهند عن دوره فى وضع المقصد السياحى المصرى بالهند كأحد أهم المقاصد وتعريف السوق الهندى بمقومات الجذب السياحى بمصر وتكثيف التواجد المهنى السياحى بين البلدين حيث شهدت تللك الفترة رواج سياحى كبير من الهند إلى مصر.

 

كما تم تكريم  رئيس غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة  وكذلك عدد الروؤساء والمسئولين  من الشركات المصرية والهندية ، ودينا تادرس مستشار وزير السياحة السابقة لمشروع إحياء مسار العائلة المقدسة وعضو لجنة تسويق المسار الحالى .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled