اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

احتفال منظمة السياحة بيومها السنوي فرصة للترويج السياحي للسلطنة

 

 

مسقط “المسلة” …..  اليوم حرص السلطنة كغيرها من الدول الأعضاء في منظمة السياحة العالمية على المشاركة في احتفال المنظمة بيومها الاحتفال السنوي الذي يأتي هذا العام تحت شعارالسياحة والتحول الرقمي ” .

 

وقالت “الوطن” صحيفة في عمودها اليومي / رأي الوطن / إنه من الأهمية الاستفادة من هذه المناسبة في الترويج السياحي والتعريف بالسلطنة وإمكاناتها ومقوماتها السياحية عبر العديد من الفعاليات والبرامج التي تسلط الضوء على الأماكن السياحية في مختلف محافظات السلطنة .

 

وأوضحت أن السلطنة تولي التحول الرقمي اهتمامًا كبيرًا انطلاقًا من الخطط الرامية إلى التحول الكامل إلى الحكومة الإلكترونية مشيرة في هذا الجانب الى مواصلة وزارة السياحة العمل على التوظيف المتقن للتقنيات الحديثة لكونها إحدى أهم الأدوات الفاعلة في خدمة وتنمية وتطوير القطاع السياحي العماني في إطار حرص الحكومة وخططها ذات الصلة بالمشروع الوطني للتحول الرقمي مبينة أن الوزارة شقت طريقها نحو القيام بمسؤولياتها وتنفيذ خططها وبرامجها وقبل ذلك استراتيجيتها السياحية متخذة من التقنيات الحديثة وسيلة لإنجاز الأهداف.

 

واختتمت صحيفة / الوطن / عمودها بالتأكيد على أن وزارة السياحة تدرك القيمة التي يضفيها التحول الرقمي في زيادة الوعي المجتمعي بأهمية السياحة ودورها الاقتصادي والثقافي والاجتماعي والتعريف السريع والجيد لمقومات السلطنة السياحية المتفردة والمتنوعة وتقديم العروض والحملات الترويجية بالتعاون مع الشركاء في القطاع الخاص كما هو حال موقع ” اكتشف عُمان ” الإلكتروني الذي دشنته الوزارة مؤخرًا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled