اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

هيئة الحج والعمرة بالعراق تطلق الملتقى الدولي العشرين للسياحة العربية والعمرة

 

 

بغداد “المسلة” …. انطلقت، امس السبت في بغداد، اعمال الملتقى الدولي العشرين لشركات السياحة العربية والعمرة برعاية الهيئة العليا للحج والعمرة، بحضور رئيس الهيئة الشيخ د. خالد العطية والامين العام لمجلس الوزراء د. مهدي العلاق ورئيس مجلس محافظة بغداد د. رياض العضاض، وبمشاركة 64 شركة عربية وعراقية.

 

 

وقال الشيخ العطية في كلمته بافتتاح اعمال الملتقى الذي نظمته شركة اسفار لتنظيم المعارض، في معرض بغداد الدولي، ان” العراق شهد خلال الاعوام الـ 15 الماضية التي اعقبت التحرير من النظام البائد تطورا ايجابيا ملحوظا في مواسم الحج والعمرة من ناحيتي الاعداد الكبيرة التي اتيح لها اداء فريضتي الحج والعمرة مقارنة بما كانت عليه سابقا، وحسن التنظيم وجودة الخدمات التي تقدم لجموع الحجاج والمعتمرين العراقيين”.

 

 

واضاف ان “الملتقى الدولي يحدث لاول مرة في العراق ونسعى ان يستمر عقد هذه المؤتمرات والندوات في العراق لاهميتها في فتح باب التسويق لبرامج شركات العمرة للمعتمرين العراقيين الراغبين باداء هذه الفريضة”.

 

واشار العطية الى ان “العمرة تعتبر منفذا ومتنفسا لمن لا يحالفه التوفيق لاداء مناسك الحج، وبالتالي فالسوق العراقية بهذا المجال واعدة وكبيرة وتستحق كل الاهتمام من قبل الهيئة والشركات المعنية”.

 

واكد ان “الهيئة ساندة وداعمة لشركات العمرة في عملها من اجل تقديم افضل الخدمات للمعتمرين العراقيين، ولن تبخل عليها باي جهد او مساعدة، وتأمل من الجميع التقيد بجميع الانظمة والتعليمات التي تصدرها السلطات المختصة في المملكة العربية السعودية”.

 

وافتتح رئيس الهيئة الشيخ العطية والامين العام لمجلس الوزراء معرض الملتقى الذي يستمر ليومي 29-30/ ايلول الجاري في قاعة حمورابي بمعرض بغداد الدولي بمشاركة (57) شركة عربية متخصصة بتقديم كافة الخدمات للمعتمرين و(7) شركات عمرة عراقية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled