اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الشارقة تشارك في “معرض أسبوع جيتكس للتقنية 2018”

 

 

الشارقة “المسلة” …..  تشارك هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة ضمن جناح إمارة الشارقة إلى جانب 36 جهة حكومية من الإمارة في “معرض أسبوع جيتكس للتقنية 2018” الذي ينطلق بدورته الـ 38 في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 14 حتى 18 اكتوبر الجاري.

 

تستعرض مشاريعها المبتكرة

 

وتستعرض الهيئة في مشاركتها إنجازاتها التقنية وخدماتها ومبادراتها المبتكرة انطلاقا من إيمانها الراسخ بأهمية التحول الرقمي في تسهيل وصول المعلومة للسائح بشكل تفاعلي وفعال وعلى مدار الساعة انسجاما مع توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وتتويجا لرؤيته في تعزيز مكانة إمارة الشارقة على خارطة السياحة العالمية.

 

وتستعرض الهيئة هذا العام حزمة من خدماتها الابتكارية ومشاريعها النوعية التي أطلقتها تجسيدا لـ “رؤية سياحة الشارقة 2021” الهادفة إلى تعزيز القطاع السياحي في إمارة الشارقة عبر تطوير مجموعة واسعة من الخدمات الذكية للسياح والمنشآت السياحية والجهات المعنية في الإمارة وتشمل هذه المشاريع كل من “الأبواب الخيالية” و”نشاطات في الشارقة بتقنية 360″ و”الشاشة التفاعلية السياحية” و”نظام تصاريح مركبات السفاري”.

 

أحدث التجارب التقنية

 

وقال خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة إن مشاركة الهيئة في معرض جيتكس للتقنية الحدث الأكبر والأهم في المنطقة في مجال التقنيات الحديثة والمتطورة هي فرصة لتعريف الجمهور بأحدث التجارب التقنية والمشاريع المبتكرة التي أطلقناها في عدة مجالات شملت تطوير الحلول السياحية للمعنيين بالقطاع ولزوار الإمارة من خلال تقديم المعلومات والتسهيلات اللازمة التي تجعل تجربتهم استثنائية.

 

وأضاف ان أهمية مشاركتنا أيضا تكمن بالاستفادة من أبرز ما توصلت إليه التقنية الحديثة في جميع القطاعات التنموية وعلى رأسها القطاع السياحي إذ تحرص الهيئة على مواكبة التطور التقني بشكل مستمر وتوفير أفضل الخدمات الذكية بهدف الوصول إلى رضا الزوار والمتعاملين وتحقيق سعادتهم و تعزيز وتسهيل تجربتهم السياحية بطريقة سهلة ومميزة.

 

وستسلط الهيئة الضوء على هامش مشاركتها على تطبيق “مشروع الأبواب الخيالية” التطبيق الذكي الذي يعطي المستخدم القدرة على المشي داخل أبواب خيالية باستخدام تقنية الواقع المعزز بالإضافة إلى أفلام 360 درجة ليجد نفسه داخل مدن إمارة الشارقة كما وكأنه هناك.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled