اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

“سياحة عجمان” و”سامسوتك” يوقعان اتفاقية للربط الالكتروني مع أنظمة إدارة المنشآت الفندقية

 

 

عجمان “المسلة” …..  وقعت دائرة سياحة عجمان في اليوم الأول من مشاركتها بمعرض جيتكس 2018 اتفاقية مع شركة سامسوتك لتدشين مشروع الربط الإلكتروني مع أنظمة المنشآت الفندقية في الإمارة وذلك ضمن مساعي الدائرة لدعم توجهات الإمارة نحو التحول الرقمي بنسبة 100 في المئة لجميع خدمات الدائرة بنهاية العام الحالي.

 

بدون تدخل بشرى

 

ويستهدف المشروع ربط مختلف المنشآت الفندقية في سياحة عجمان الكترونيا مع الدائرة بغرض الحصول على جميع البيانات و المؤشرات والإحصاءات السياحية عن القطاع الفندقي بشكل مباشر ودقيق وذلك من خلال توفير نظام مركزي وتلقائي لتداول البيانات الإحصائية بشكل يومي من دون أي تدخل بشري وتحسين جودة ودقة البيانات والتقارير الإحصائية ومعرفة الإشغال الفندقي المتوقع للفترات المقبلة والارتقاء بالقطاع السياحي.

 

قاعدة بيانات دقيقة

 

وأعرب صالح الجزيري مدير عام دائرة سياحة عجمان عن سعادته بالتعاون مع شركة سامسوتك لتنفيذ مشروع الربط الإلكتروني الذي يهدف في المقام الأول إلى تحسين إمكانيات المنشآت الفندقية محليا وترسيخ قاعدة بيانات دقيقة من خلال أتمته التقارير الإحصائية وتقليل الوقت المستغرق لإعداد البيانات وتحليلها الأمر الذي يسهم في استقطاب المستثمرين للقطاع السياحي وتعزيز النمو الاقتصادي بشكل عام.

 

وقال أن نظام الربط الإلكتروني سيساهم بشكل فعال في الارتقاء بقطاع السياحة في عجمان مشيرا الى ان الاستمرار في تطوير خدمات الدائرة الإلكترونية لم يعد خيارا بل ضرورة حتمية في ضوء ما يشهده العالم من تطور متسارع في وسائل التكنولوجيا وسرعة تبادل المعلومات من أجل تعزيز النمو الاقتصادي في كافة القطاعات اعتماداً على الأساليب العالمية الحديثة.

 

من جانبه قال محمد البلوشي مدير قسم تقنية المعلومات بالدائرة أن النظام الجديد للإحصائيات الفندقية يتميز بسهولة استخدامه ودقته ويتيح توفير وقت وجهد المسؤولين في كل من دائرة سياحة عجمان والفنادق العاملة بالإمارة إذ يسمح بتبادل المعلومات والبيانات الاحصائية بين الجانبين بشكل تلقائي ما يسهم في تعزيز شفافية التعاملات ودقتها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled