اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مكتبة الإسكندرية تفتح باب الاشتراك في ورشة عمل “تراث الإسكندرية من خلال رؤية جرافيكية معاصرة”

ورشة عمل حول التغيرات البيئية والمناخية وانعكاساتها على الجغرافيا السياسية في مكتبة الإسكندرية

 

 

 

الإسكندرية “المسلة” …..  ينظم مركز دراسات الإسكندرية وحضارة البحر المتوسط بمكتبة الإسكندرية ورشة عمل بعنوان “تراث الإسكندرية من خلال رؤية جرافيكية معاصرة”، وذلك في الفترة من 28 إلى31 أكتوبر 2018.

 

 

تضم الورشة مقدمة عن تاريخ وحضارة الإسكندرية، ونبذة عن تراثها المعماري، وكذلك مقدمة عن التصميم الجرافيكي، والاتصال، وأسس التصميم. كما تتناول الورشة كيفية ابتكار تصميمات مستوحاة من تراث وحضارة الإسكندرية.

 

 

وسيقوم بالتدريب في الورشة الدكتور مينا نادر؛ مصمم جرافيك بمركز دراسات الإسكندرية وحضارة البحر المتوسط، وهو حاصل على دكتوراه في إعادة توظيف الحيزات الداخلية للمباني التراثية بالإسكندرية.

 

 

وقد فتح المركز باب الاشتراك بالورشة التي تستهدف الشباب من عمر 20 إلى 40 سنة، وذلك من خلال الاتصال بالمركز عبر التليفون 4820346 (203)، أو البريد الإلكتروني: [email protected].

 

 

جدير بالذكر أن مركز دراسات الإسكندرية وحضارة البحر المتوسط معني بدراسة الإسكندرية في جميع العصور من كافة المجالات الثقافية كالتراث الملموس وغير الملموس والآثار والفنون، بالإضافة إلى دراسة الوضع الراهن للمدينة في مختلف القطاعات التنموية مثل المواصلات والإسكان والزراعة والصناعة، وأيضًا دراسة مستقبل المدينة وامتداداتها العمرانية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled