اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“طيران ناس” يطلق رحلات يومية مباشرة بين الدمام والقاهرة نوفمبر القادم

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

 

خاص 

 

تبدأ من 24 نوفمبر 2018م بمعدل 7 رحلات أسبوعية ” رحلات يومية”

 

الرياض – أعلن “طيران ناس”، الناقل الوطني السعودي عن تسيير رحلات جديدة ومباشرة بين الدمام والقاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية .

و أوضحت الشركة  أن الرحلات المباشرة بين الدمام والقاهرة سوف تبدأ من 24 نوفمبر 2018م بمعدل 7 رحلات أسبوعية ” رحلات يومية” ، وتأتي إضافة خط السير ضمن خطة طيران ناس التوسعية في الأسواق الدولية وتلبية للطلب المتزايد بين الدمام و القاهرة.

وأشار طيران ناس أن الرحلات ستغادر مطار الدمام إلى القاهرة في تمام الساعة 06:20 مساءً بتوقيت السعودية وستصل عند الساعة 09:00 مساءً بتوقيت مصر، وموعد المغادرة من القاهرة إلى الدمام سيكون في تمام الساعة 10مساءً بتوقيت مصر ووصولها عند الساعة 01:55 صباحاً بتوقيت السعودية.

وأضاف طيران ناس أنه بإمكان ضيوفه المسافرين حجز رحلاتهم بين الدمام و القاهرة من خلال جميع قنوات الحجز لطيران ناس، سواءً من خلال وكلاء البيع أو الموقع الإلكتروني لطيران ناس أو تطبيق طيران ناس للهواتف الذكية أو عبر التواصل مع مركز الاتصال على مدار الساعة 920001234

الجديد بالذكر أن طيران ناس أعلن مؤخراً عن تسيير رحلات مباشرة من الدمام إلى كل من دبي و عرعر وكراتشي وذلك ابتداء من 5 نوفمبر 2018م.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled