اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

منافسة مشتعلة ..من يفوز فى ماراثون انتخابات الغرف السياحية .. الحرس القديم أم الوجوه الجديدة ؟!!

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

 

تجرى غداً الأربعاء وسط منافسة مشتعلة وملتهبة 

 

 

 

تقرير يكتبه : سعيد جمال الدين

 

ساعات قليلة تفصلنا عن الماراثون الإنتخابى للغرف السياحية ، والذى يشهد إقبالاً  غير عادى على المستويين من قبل المرشحين أو الناخبين ،وكل منهم يرغب فى التجديد والتطوير ، وأن تعود الغرف السياحية لسابق عهدها لتعمل بحرية من خلال إختيارات الجمعية العمومية بعيداً عن قرارات الجهة الإدارية ، والتى كانت وراء تعيين مجالس معينة للغرف الخمسة والإتحاد لمدة زادت عن 27 شهراً.

حيث يشهد غداً الأربعاء هذه الإنتخابات فى الغرف الأربعة بعدما تقرر تأجيل إنتخابات غرفة العاديات والسلع السياحية لمندوبى الغرفة بإتحاد الغرف السياحية لعدم أكتمال وعزوف المرشحين عن الترشيح ، وكذلك تم حسم انتخابات مجلس إدارة غرفة السلع السياحية بالتزكية.

المجالس

 

وتعد انتخابات اكتوبر 2018 أكثر الإنتخابات سخونة و هى الإنتخابات التى تشهدها غرفة شركات السياحة تجرى غداً بإعتبارها من أكثر الغرف المتابعة من قبل الجهات السياحية لنشاطها وينتظرون عما تسفر عنها الإنتخابات سواء من وجوه جديدة أو من قبل كما يطلقون عليهم الحرس القديم ، أم سيكون المجلس الجديد ( ميكس ) يجمع بين الإتجاهين .

قوائم 

ودون الخوض فى أسماء المرشحين لغرفة شركات السياحة فإن الانتخابات تشهد منافسة حامية الوطيس وشرسة، نظراً لقوة الأسماء المرشّحة، وكذلك سعى كل مرشح لجذب أكبر كتلة تصويتية لصالحه ، خاصة وإنه للمرة الأولى التى تظهر فى إنتخابات شركات السياحة القوائم الإنتخابية  كظاهرة فى الوقت الذى يعرف الجميع ان الانتخابات نظامها فردى وليس عبر القوائم .

 

 

السياحة

ويتنافس 26 مرشحاً من أعضاء الجمعية العمومية للفوز بعضوية مجلس الإدارة والبالغ عددها 8 مقاعد، ويتنافس 10 من المرشحين للفوز بالـ3 مقاعد المخصصة للشركات التى يفوق حجم أعمالها 20 مليون جنيه، و14 مرشحاً يتنافسون للفوز بالـ3 مقاعد المخصصة للشركات الأقل من 20 مليون جنيه، كما يتنافس مرشحان للفوز بالمقعد المخصص لشركات السياحة فئة «ج»، فيما فاز فرج موسى محمد موسى بعضوية مجلس إدارة غرفة شركات السياحة عن الفئة «ب».

الغوص

وعلى مستوى الغرف السياحية الأخرى فيخوض 22 مرشحاً انتخابات غرفة الغوص يتنافسون على 8 مقاعد فى مجلس الإدارة،

المطاعم 

كما يخوض انتخابات غرفة المنشآت السياحية 8 مرشحين يتنافسون على الـ6 مقاعد المخصّصة للمطاعم 5 و4 نجوم، بعد أن تم حسم المقعدين المخصصين لمطاعم الـ3 نجوم بالتزكية.

الفنادق

أما انتخابات غرفة الفنادق، فيتنافس على المقعدين المخصّصين للفنادق فئة 1 و2 و3 نجوم، كل من محمد رضوان، وتامر نبيل، وتونى غزال، وعلى المقعد المخصّص للقرى والمنتجعات السياحية يتنافس سامح حويدق، وماجد فوزى، كما يتنافس على المقعد المخصّص للفنادق العائمة محمد أيوب، وسهم زكى، فيما يتنافس كل من نادر جرجس، وعلاء عقل على المقعد المخصّص لشركات الإدارة والمالكة، بعد أن فاز الـ3 مرشحين على مقاعد الفنادق الـ5 نجوم الفوز بالتزكية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled