اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية الملكية الأردنية تطرح أسعاراً مخفضة لـ 16 وجهة

 

عمان “المسلة” ….  أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عن طرح أسعار تشجيعية مخفضة اعتباراً من اليوم الاثنين وحتى الثاني عشر من الشهر الحالي ، تشمل 16 وجهة على شبكة خطوطها.

 

 

وقالت الملكية ان حملة التخفيضات الجديدة تضمنت ايضا تقديم أسعار تشجيعية للمسافرين في الدرجة السياحية الذين يمكنهم الحجز وشراء التذاكر خلال الفترة المذكورة للسفر بها ما بين 22 الشهر الحالي ولغاية 20 آذار المقبل والإقامة في بلد المقصد لمدة تتراوح بين ثلاثة أيام وحتى ثلاثين يوماً.

 

واضافت في بيان صحفي ان أسعار تذاكر الملكية الأردنية بموجب هذا العرض انخفضت ليصل سعر التذكرة لرحلتي الذهاب والإياب إلى لارنكا 159 ديناراً، وإلى بغداد والبصرة واربيل والسليمانية 179 ديناراً، وإلى دبي والدمام وجدة والرياض 189 ديناراً، وإلى كوبنهاجن 199 ديناراً، وإلى برلين وجنيف وموسكو وباريس وفيينا وزيورخ 299 ديناراً.

 

الامتعة

 

وفيما يتعلق بأمتعة المسافرين فإنه يمكن للركاب من وإلى وجهات الملكية الأردنية المذكورة دفع رسوم بسيطة بدل إصطحاب حقائب سفر وزن كل منها 23 كيلوغراما.

 

 

وبالنسبة للمسافرين القادمين إلى الأردن من تلك المحطات قالت الملكية انها توفر لهم خلال مدة العرض أيضاً أسعاراً مخفضة سواء كانوا قاصدين الأردن أو كانوا ركاب ترانزيت مروراً بعمان إلى ما بعدها من الوجهات على شبكة خطوط الشركة، موضحة أن جميع الأسعار المذكورة شاملة الضرائب الحكومية المترتبة على هذه التذاكر.

 

 

وقالت انه يمكن للمسافرين الدائمين الذين يشترون بطاقات سفرهم خلال مدة العرض تجميع نسبة من أميال السفر التي تستحق لحساباتهم في برنامج المسافر الدائــم لاستبدالها بالامتيازات السخية المتعددة التي يوفرها البرنامج الجديد لمشتركيه.

 

 

وقال المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر، ان الشركة تهدف من خلال هذه الحملات التسويقية المتواصلة إلى تمكين عدد أكبر من الركاب للسفر إلى أماكن مختلفة حول العالم على مدار السنة، وإتاحة فرص الشراء أمامهم بأسعار منافسة، مشيراً الى أن سياسة العروض المتكررة تأتي في إطار رؤيتها لتقدير مسافريها وأن تبقى شركة الطيران المفضلة للمسافرين من الأردن ودول المشرق العربي إلى مختلف أنحاء المعمورة مع الاستمرار في تقديم أفضل الخدمات الجوية والأرضية لهم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled