اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

المشاط وزيرة سياحة مصر تعقد سلسلة من اللقاءات المهنية فى سوق ” لندن ” وتستهلها بلقاء شركة Abercrombie & Kent

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

 

شركة Abercrombie & Kent تقوم حاليا بدراسة زيادة عدد الفنادق العائمة الخاصة بها في مصر

 

 

 

القاهرة – قامت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة سياحة مصر علي هامش مشاركتها في بورصة لندن الدولية للسياحة WTM التى تستمر خلال الفترة من 5-7 نوفمبر الحالي في العاصمة البريطانية لندن، بعقد عدداً من اللقاءات المهنية الهامة بعدد من كبار منظمى الرحلات من بينهم شركة Abercrombie & Kent التي تعتبر أحد أكبر منظمى الرحلات فى العالم ، وحضر اللقاء المهندس أحمد يوسف رئيس هيئة تنشيط السياحة.

وخلال اللقاء أكد مسئولي الشركة أن هناك طلبا متزايدا من قبل عملائها على زيارة مصر خاصة الى مدينة القاهرة، بالاضافة الى زيادة الطلب على الرحلات النيلية في الأقصر وأسوان ، مشيرين الى أن الشركة تقوم حاليا بدراسة زيادة عدد الفنادق العائمة الخاصة بها في مصر.

 

واستعرضت وزيرة سياحة مصر خلال الاجتماع استراتيجية الوزارة فيما يخص الإصلاحات الهيكلية لجميع قطاعاتها والقطاع السياحى ككل، وكذلك الإصلاحات التشريعية مما يساهم في خلق هيكل إداري وقوانين تضع السياحة المصرية في مكانتها التنافسية في مصاف الدول السياحية الكبرى.

 

وأكدت الدكتورة رانيا المشاط  بحسب بيان صحفى ” تلقيناه ” على أن هناك خطة متكاملة لرفع وتطوير جودة الخدمات المقدمة للسائحين في مصر، لافتة الى أنه فيما يخص الخدمات الفندقية يتم حاليا مراجعة وتحديث منظومة معايير تصنيف الفنادق المصرية ‪ لتتماشى مع المعايير الدولية لتعظيم تنافسية قطاع السياحة في مصر.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled