اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الرئيس التنفيذى لمنظم الرحلات FTI يؤكد لوزيرة السياحة فى معرض لندن WTM زيادة الرحلات الى مصر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

 

 

القاهرة – على هامش مشاركتها فى بورصة لندن الدولية للسياحة WTM المنعقدة حاليا في العاصمة البريطانية لندن خلال الفترة من 5-7 نوفمبر الجارى، التقت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة ” Dietmar Gunz “الرئيس التنفيذي لمنظم الرحلات الشهير FTI ، وعدد من مسئولي الشركة، وحضر اللقاء المهندس أحمد يوسف رئيس هيئة تنشيط السياحة، و “عمرو العزبي” مدير مكتب الهيئة في لندن، و “نرمين الظراهري” الوزير المفوض في السفارة المصرية بلندن.

استهلت الدكتورة رانيا المشاط الاجتماع بالإعراب عن سعادتها بإعلان الشركة عن نقل مركز خدمات العملاء الخاص بها على مستوى العالم من ألمانيا إلى مدينة الغردقة لتكون أحد المقرات الرئيسية للشركة، مشيرة إلى أن هذه الخطوة ستساهم في تعزيز آوجه التعاون مع الشركة بشكل كبير خلال الفترة المقبلة.

 

كما وفقا لبيان صحفى تلقته بوابة” المسلة السياحية” أشارت الوزيرة إلى المؤشرات الإيجابية التي شهدتها الحركة السياحية الوافدة الى مصر، موضحة أن السوق الاوروبي من أهم الأسواق المصدرة للسياحة الى مصر، ومؤكدة على أن السوق الألماني يأتي على رأس هذه الاسواق.

 

وأشارت الوزيرة الى برنامج تحفيز الطيران الجديد الذي أطلقته الوزارة بالتعاون مع وزارة الطيران المدنى لعام 2018- 2020 والذى بدأ العمل به من 1 نوفمبر 2018 وحتى إبريل 2020 ، وأكدت على أنه تم الانتهاء من صرف كافة المستحقات المتأخرة المتعلقة بالبرنامج السابق لتحفيز الطيران.

 

وتناولت الدكتورة رانيا المشاط الحديث عن ملامح الحملة الترويجية الدولية الجديدة لمصر والتى ستتضمن عدة محاور من بينها إطلاق علامات سياحية للمدن السياحية المصرية والترويج لكل منها على حدى Branding by Destination لإظهار مدى التنوع السياحى الذى تتميز به مصر، مضيفة أن الحملة سترتكز على مفهوم ترويجى جديد وهو People To People (P 2 P) لتعريف العالم بالشعب المصرى .

 

ومن جانبه أعرب ” Dietmar Gunz ” الرئيس التنفيذي لمنظم الرحلات الشهير FTI عن استعدادهم للتعاون بشكل أكبر مع الجانب المصرى لزيادة عدد الرحلات الى المدن السياحية المصرية من كثير من الدول ومنها السوق الفرنسي، كما اشار الى بدء رحلات شركة لوفتهانزا المباشرة الى الغردقة.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled