اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مطار الشارقة يسجل 3.32 مليون مسافر خلال 3 أشهر

 

 

بنمو 6.55%

 

الشارقة “المسلة” ….. استقبل مطار الشارقة خلال الربع الثالث من العام الجاري 3.323 مليون مسافر بزيادة قدرها 6.55% مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي التي سجل فيها المطار 3.118 مليون مسافر وتعامل المطار مع 22.21 ألف رحلة منتظمة وغير منتظمة مقارنة مع 21.26 الف رحلة خلال ذات الفترة من العام الماضي بزيادة 1185 رحلة بنسبة 5.64% وبلغ حجم الشحن الجوي عبر المطار خلال الربع الثالث من 2018 أكثر من 32.22 ألف طن.

 

وجاءت الزيادة في أعداد المسافرين بشكل رئيسي بفضل تعدد الوجهات الجديدة والرحلات الإضافية لشركات الطيران العاملة في مطار الشارقة ولاسيما العربية للطيران بالإضافة إلى تطور مستوى الخدمات ومساهمة البوابات الذكية في زيادة انسيابية حركة المسافرين ورفع القدرة الاستيعابية.

 

وذكر علي سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي ان مطار الشارقة سجل معدلات نمو إيجابية منذ بداية العام الجاري بفضل جهوده المستمرة في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمسافرين ولشركات الطيران الأمر الذي عزز من مكانة المطار الذي بات يشكل محطة مهمة لحركة الطيران القادمة والمغادرة لدولة الإمارات كما تعكس هذه الزيادة نجاح وكفاءة الإجراءات التي قام بها مطار الشارقة والتي أسهمت في استقطاب شركات طيران جديدة وزيادة الطلب على السفر عبر المطار للاستفادة من الخدمات التي يقدمها.

 

معرض

 

من ناحية أخرى ترأس علي سالم المدفع وفد هيئة مطار الشارقة المشارك في معرض سوق السفر العالمي 2018″WTM” الذي اقيمت فعالياته في لندن بمركز “اكسل” و يختتم اليوم .

 

وجاءت مشاركة الهيئة تحت جناح هيئة الإنماء السياحي والتجاري في الشارقة حيث قام فريق هيئة مطار الشارقة خلال المعرض بالتواصل مع الشركاء الاستراتيجيين من شركات خطوط الطيران، وتسليط الضوء على الخدمات التي يقدمها المطار للمسافرين ولشركات الطيران إضافة إلى المشاريع التطويرية والتوسعية تحت التنفيذ.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled