اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سلطنة عمان الشريك الرسمي لمعرض بورصة السفر العالمية برلين 2020

 

 

لندن “المسلة” …..  وقّعت السلطنة مع بورصة برلين امس اتفاقية تكون بموجبها الشريك الرسمي لمعرض بورصة السفر العالمي ببرلين (اي تي بي ) 2020.

 

وقع الاتفاقية نيابة عن السلطنة أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة فيما وقعها عن بورصة برلين الدكتور مارتن بيك نائب رئيس معرض بورصة السفر العالمي ببرلين.

 

جهود

 

ويأتي اختيار السلطنة كشريك تقديرا من بورصة برلين للجهود التي تبذلها السلطنة ممثلة بوزارة السياحة لتعزيز القطاع السياحي والتطور الذي يشهده هذا القطاع في السلطنة في السوق الأوروبي ، بالإضافة إلى استمرارية مشاركتها سنويا في المعرض ، كما جاء اختيار السلطنة من خلال دعوة مقدمة من قبل القائمين على معرض بورصة السفر العالمي لتكون الشريك الرسمي في عام 2029 م.

 

وثمّن أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة هذه اللفتة الدولية من بورصة برلين باختيار السلطنة كشريك رسمي لمعرض سوق السفر العالمي ببرلين لعام 2020 م.

 

و قال إن اختيار السلطنة كشريك رسمي لمعرض سوق السفر العالمي ببرلين يعكس تقدير المنظمين لهذه الاحتفالية العالمية في عالم السفر و السياحة لما تبذله السلطنة من جهود كبيرة في النهوض بالقطاع السياحي والخطوات المتسارعة التي يشهدها هذا القطاع بما يعكس أهميته في تعزيز النمو والتنويع الاقتصادي الذي تتطلع إليه الحكومة.

 

ترويج

 

واضاف إن استفادة السلطنة من اختيارها كشريك لبورصة برلين كبيرة تتمثل في زيادة التعريف بالقطاع السياحي و الترويج للمقومات السياحية التي تزخر بها السلطنة على نطاق أوسع بما يسهم في تدفق المزيد من السياح من الأسواق المصدرة للسياحة.

 

 

واشار إلى أن مشاركة السلطنة كشريك لمعرض برلين عام 2020م من شأنها أن تفتح المجال لوزارة السياحة لزيادة الترويج للسياحة في السلطنة باستخدام منصات البورصة و البرامج التسويقية و الدعائية التي توفرها البورصة على مدار عام للترويج و الوصول إلى مايربو عن 570 مليون شخص في السوق الأوروبية الذي تستهدفه السلطنة كاحد الاسواق السياحية من خلال التغطية الاعلامية للمعرض سواء من خلال المطبوعات أم القنوات الإذاعية و الإنترنت ، فضلا عن الوصول إلى ما يقارب من 19 مليونا من العاملين في القطاع السياحي سواء من وكالات السفر و السياحة وهو ما يعزز التسويق لدى وكلاء السفر و الشركات السياحية ، بالإضافة إلى عرض الهوية التسويقية للسلطنة في الموقع الإلكتروني لبورصة برلين الذي يبلغ عدد متابعيه أكثر من 14 مليون مشاهد منوها معاليه بأن ذلك يأتي استكمالا لخطط الوزارة الرامية إلى الاستفادة من المنصات الترويجية في أكبر المعارض العالمية.

 

وقال إن هذه الجهود الترويجية للقطاع السياحي تأتي متواكبة لتوجه السلطنة إضفاء المزيد من التسهيلات على التأشيرات السياحية و فتح الطيران العماني الناقل الوطني للسلطنة لخطوط مباشرة إلى موسكو و عدد من عواصم العالم ، في إطار خططه التوسعية لجذب السياح و الزوار للسطنة في إطار شراكة استراتيجية لرفد قطاع السياحة موضحا أن السلطنة تستهدف رفع السياح من السوق الالماني الى أكثر من 50 ألف زائر.

 

الجدير بالذكر أن معرض بورصة السفر العالمي ببرلين يعد أكبر معرض سياحي عالمي ويحظى بمشاركة كبريات شركات السياحة و السفر في العالم و يجتذب 175 ألف زائر ، ووصل عدد العارضين ببورصة السفر العالمي برلين في عام 2017 م عشرة آلالاف عارض قدموا من أكثر من 185 دولة لترويج منتجاتهم السياحية ويحضر أكثر من سبعة آلاف من ممثلي رسائل الإعلام و 500 وسيلة إعلامية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled