اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سامح سعد : عرض إضافى للصوت والضوء مجاناً بالكرنك إحتفالاً بالعيد القومى للأقصر

 

 

كتب : سعيد جمال الدين 

 

القاهرة “المسلة” ….. أعلن الخبير السياحى والتسويقى ” سامح سعد ” رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية ، إقامة عرض إضافى  لعروض الصوت والضوء بمعبد الكرنك مجاناً باللغة العربية يوم الأحد المقبل الموافق 11 نوفمبر الساعة التاسعة مساءً وذلك لمشاركة محافظة الاقصر احتفالاتها بعيدها  القومى،والذى يوافق ذكرى الـ 96  لإكتشاف مقبرة الملك توت عنخ امون .

 

قال رئيس شركة  الصوت والضوء ، ان الأقصر هى مدينة ذات طابع خاص ، ويحرص على زيارتها ملوك ورؤساء وأمراء العالم والسائحين من مختلف البلدان ، مشيراً إلى أن المساهمة والمشاركة فى احتفالاتها بعيدها  القومى ، هو واجب وطنى نحو اعظم مدينة فى العالم .

 

 أضاف سامح سعد أن الشركة تحرص دائماً على التواجد فى كافة المحافل الدولية والمناسبات الوطنية ، وكذلك الوفاء بدورها القومى وخاصة فى الأحداث السياحية فى إطار المشاركة المجتمعية وتشجيعا للسياحة الداخلية ، موضحاً أن إقامة عرض للصوت والضوء مجاناً يوم الأحد المقبل يهدف أيضاً إلى الإستمتاع والتعرف على الحضارات المصرية لأكبر عدد من الحاضرين سواء من المواطنين المصريين أو الأخوة العرب والتى يتفق مع هدف الشركة بنشر الوعى الآثرى والسياحى من خلال هذه العروض.

 

يذكر انه تم تعديل العيد القومى للمحافظة عام 2015  بقرار من مجلس الوزراء من يوم 9 ديسمبر الى يوم 4 نوفمبر من كل عام والذى يوافق ذكرى اكتشاف مقبرة توت عنخ امون  .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled