اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية القطرية تشارك بأحدث خدماتها في معرض الصين الدولي للاستيراد

 

 

الدوحة “المسلة” …. تشارك الخطوط الجوية القطرية في فعاليات النسخة الأولى من معرض الصين الدولي للاستيراد الذي تنظمه وزارة التجارة الصينية والحكومة الشعبية لبلدية “شانغهاي”، وذلك بالشراكة مع منظمة التجارة العالمية ومؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية، ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية.

  

 خدمات

 

وخلال مشاركتها في المعرض كشفت الناقلة عن مجموعة من أحدث خدماتها، بما في ذلك مقعد “كيو سويت” الحائز على عدة جوائز عالمية والذي تم عرضه في جناح تفاعلي مميز، فضلاً عن عرض خدمات الشحن الجوي الاستثنائية، وخدمات شركة “اكتشف قطر”، إحدى الشركات التابعة لمجموعة الخطوط الجوية القطرية والتي تقوم بدور محوري للترويج لمختلف الوجهات في دولة قطر وتساهم في نمو قطاع السياحة في الدولة.

 

 

ويعقد المعرض للمرة الأولى في شنغهاي بهدف المساهمة في تعزيز التجارة العالمية عبر خلق قنوات جديدة تتيح لمختلف البلدان تعزيز أواصر التعاون التجاري فيما بينها ودفع عجلة النمو الاقتصادي.

 

وتشارك القطرية للشحن الجوي، ثاني أكبر شركة شحن جوي في العالم وشركة (اكتشف قطر) الشركة المتخصصة في إدارة الوجهات والتابعة للخطوط الجوية القطرية، في المعرض للترويج لخدماتها والإنجازات التي حققتها مؤخراً.

 

  وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية بهذه المناسبة  “يسرّنا المشاركة في معرض الصين الدولي للاستيراد، حيث تتمتع الخطوط الجوية القطرية بعلاقات اقتصادية وتجارية وطيدة مع الصين”.

 

احتفال

 

ويتزامن المعرض مع احتفال الخطوط الجوية القطرية بتدشين رحلاتها إلى الصين منذ 15 عاماً، حيث وصلت أولى رحلات الناقلة إلى مدينة شنغهاي في الصين في شهر أكتوبر لعام 2003، وأكد الباكر التزام الخطوط الجوية القطرية بخدمة السوق الصينية على صعيد الرحلات التجارية ورحلات الشحن الجوي، حيث تحلّق بالمسافرين حالياً الى سبع وجهات مختلفة في الصين، بالإضافة الى إتاحتها مؤخراً مقاعد كيو سويت للمسافرين على درجة رجال الأعمال إلى شنغهاي، لتمكن المسافرين من الاستمتاع بأرقى تجربة سفر على الإطلاق.

 

 

وأضاف الباكر: “سيوفر معرض الصين الدولي للاستيراد الفرصة للخطوط الجوية القطرية لتعزيز حضورها في السوق الصينية وفي أبرز الأسواق العالمية، فيما ستساهم بتوطيد أواصر التعاون مع السوق الصينية”.

 

45 رحلة أسبوعياً

 

وتسيّر الناقلة الوطنية لدولة قطر حالياً 45 رحلة أسبوعياً إلى سبع وجهات في الصين، وهي: شنغهاي وبكين وجوانزو وهانغتشو وتشونغ كينغ وتشنغدو وهونغ كونغ. وفي مايو للعام الجاري، أعلنت الناقلة القطرية عن إطلاق مقاعد كيو سويت الحائزة على عدة جوائز عالمية على الرحلات المتجهة من وإلى شنغهاي، وسوف يتم إطلاقها على الرحلات إلى بكين اعتباراً من ديسمبر 2018.

 

 

ودشّنت الخطوط الجوية القطرية في الشهر الماضي رحلات شحن جوي منتظمة إلى مدينة ماكاو، الوجهة الرابعة للناقلة في الصين بعد جوانزو وهونج كونج وشنغهاي. كما دشّنت الخطوط الجوية القطرية خدمات الشحن الجوي عبر المحيط الهادئ، حيث توفّر رحلات جوية مباشرة فوق المحيط الهادئ من ماكاو إلى أمريكا الشمالية، مما ساهم في تقليص أوقات الرحلات وتقديم خدمات أسرع للعملاء.

 

 

وبذلك تعتبر الصين سوقاً رئيسية للخطوط الجوية القطرية، مع 75 رحلة أسبوعياً تشمل طائرات الشحن الجوي والطائرات التجارية، وتوفّر الناقلة الوطنية لدولة قطر أكثر من 3800 طن من سعة الشحن أسبوعياً من وإلى الصين.

 

اكتشف قطر

 

وتوفّر “اكتشف قطر” مجموعة واسعة من الرحلات والجولات في مدينة الدوحة وفي الصحراء لمسافري الترانزيت، حيث بإمكانهم حجز هذه الجولات مسبقاً. وتشمل الجولات زيارات إلى المعالم الرئيسية بالإضافة إلى رحلات السفاري الصحراوية.

 

 

كما توفّر “اكتشف قطر” للمسافرين حزما خاصة فاخرة تشمل الفنادق والترتيبات الخاصة. وفي عام 2017، قام حوالي 45000 سائح صيني بزيارة الدوحة، بارتفاع بنسبة 26 مقارنة بالعام السابق. ويعود الفضل في زيادة أعداد السياح من الصين بشكل كبير إلى سياسة دولة قطر بإعفاء مواطني الصين من تأشيرة الدخول إلى دولة قطر، بالإضافة إلى جهود الهيئة العامة للسياحة بالترويج للسياحة داخل دولة قطر بعد حصولها على الموافقة كوجهة معتمدة من قبل الإدارة الوطنية للسياحة في الصين في شهر مايو لعام 2018.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled