اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

المشاط فى قمة السياحة لإدارة الأزمات :التحديات منذ 2011 جعلت سياحة مصر أكثر صلابة واكدت قدرتها على النجاح

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

 

الدكتورة رانيا المشاط تلقى الكلمة الافتتاحية للقمة الدولية للسياحة والسفر لإدارة الأزمات

 

 

 

القاهرة – القت أمس الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة الكلمة الافتتاحية لقمة السياحة لإدارة الأزمات ، وذلك في المؤسسة الملكية بالعاصمة البريطانية لندن، حيث تم اختيار صناعة السياحة المصرية كنموذج للصلابة والقدرة على تخطي الأزمات.

 

وأدارت الحوار ” انيتا منديراتا ” المستشار السياحي لشبكة CNN .

وحضر الجلسة ٦ وزراء و٣٦ متحدث، في جلسة نقاشية حول كيفية ادارة الأزمات في قطاعات السياحة والطيران والضيافة في ظل عالم متغير.

 

وأوضحت الوزيرة خلال الجلسة أن التحديات التى واجهت السياحة المصرية بعد عام ٢٠١١ جعلتها أكثر صلابة ، مشيرة الى أن السياحة المصرية قادرة على تخطى العقبات واستعادة قوتها ، وأكدت أن برنامج الإصلاح الهيكلى لقطاع السياحة الذي تقوم به وزارة السياحة الآن يهدف الى النهوض بالقطاع وزيادة تنافسيته وجعله أكثر تحملا للصدمات.

 

 

وأشارت الوزيرة الى أن نجاح القطاع يتأتى بالتعاون والتنسيق بين كافة الجهات القائمة عليه ومنها القطاع الخاص، حيث أن 98% من قطاع السياحة المصرى يمثله القطاع الخاص.

 

واستعرضت الدكتورة رانيا المشاط الحملة الدعائية الجديدة التى سوف تركز على المقومات الفريدة لمصر وأنه سوف يتم الترويج لبعض الأماكن السياحية كل على حدة لإبراز مقوماتها .

 

وأضافت الوزيرة أن حملة السياحة المصرية people to people موجهة ليس فقط للخارج ولكن أيضا للشعب المصرى للتأكيد على السلوكيات الإيجابية التى تعكس روح الضيافة والترحاب بالسائحين، فضلا عن تعزيز روح الانتماء فى جيل الشباب المصرى.

 

بيان صحفى

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled