اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة أبوظبي الوجهة الأبرز عالمياً في سوق السفر بلندن

 

 

 

أبوظبى “المسلة” ….. أعلنت دائرة الثقافة والسياحةأبوظبي في ختام سوق السفر العالمي بلندن عن فوزها بجائزة «الوجهة الأبرز عالمياً» خلال مشاركتها بالمعرض، وهي الجائزة الوحيدة في المملكة المتحدة التي يتم ترشيحها والتصويت عليها من قبل وكلاء السفر في المملكة المتحدة.

 

وتسلمت جائزة دائرة الثقافة والسياحةأبوظبي جين داو كينز المسؤولة التجارية لمكتب دائرة الثقافة والسياحةأبوظبي في المملكة المتحدة.

 

وزارت روضة محمد العتيبة نائب رئيس البعثة في سفارة دولة الإمارات في لندن جناح دائرة الثقافة والسياحةأبوظبي المشارك في معرض سوق السفر العالمي، حيث قامت بجولة في أرجاء الجناح واطلعت على العديد من الوجهات السياحية التي يجري الترويج لها تحت مظلة دائرة الثقافة والسياحةأبوظبي، ومن أبرزها جامع الشيخ زايد الكبير، جزيرة ياس متحف اللوفر وقصر الحصن الذي سيفتتح أبوابه قريباً.

 

برامج وعروض

 

وأكدت العتيبة أهمية مشاركة أبوظبي في سوق السفر موضحة أنّ المشاركة ذات دور فاعل ومهم من حيث اجتذاب السياح والترويج للمعالم والمواقع السياحية بالإمارة. وعلى هامش المعرض كشف عدد من شركاء دائرة الثقافة والسياحةأبوظبي المشاركين في فعاليات معرض سوق السفر العالمي في لندن عن عدد من البرامج والعروض الترويجية التي من شأنها زيادة أعداد السياح القادمين من السوق البريطاني بشكل خاص والأسواق الأوروبية بشكل عام.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled