اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

جزيرة ياس تعيد رسم خارطة السياحة الترفيهية

 

 

أبوظبى “المسلة” …..  أكد تقرير حديث لمجلة “فوربس” أن المشاريع السياحية الساحرة التي أنشأتها أبوظبي في جزيرة ياس قادرة على إعادة رسم خارطة السياحة الترفيهية في العالم وسط نمو مركز أبوظبي وجزيرةياس” تحديداً كأحد أبرز الوجهات في العالم.

 

نمو

 

وأكد التقرير أن نسب نمو عدد قاصدي الجزيرة يبلغ 10 بالمائة سنوياً حيث شهدت “ياس” 27 مليون زيارة في العام 2017 ..وحزمة المشاريع الفريدة التي لا تكف الجزيرة عن الإعلان عنها يجعلها أحد أهم مناطق الجذب السياحي لغايات الترفيه إقليمياً وعالمياً.

 

جودة

 

وأكد التقرير أن جودة وابتكار وتفرد مرافق جزيرة ياس هو ما يجعل أبوظبي تتحول إلى منافس قوي لأشهر مدن السياحة الترفيهية حول العالم مشيراً إلى أن تصدر أبوظبي لقائمة أبرز مناطق الجذب السياحي للترفيه سوف يستغرق بضع سنوات فقط بحسب وام.

 

معالم

 

وأضاف التقرير أن الملفت للنظر في جزيرة ياس هو مدى القرب بين المعالم السياحية الفريدة من نوعها فعلى مسافة قصيرة من عالم “وارنر براذر” يطل متنزه ياس “ووتر وورلد” ومجموعة من الفنادق الفاخرة وملعب غولف عالمي و “ياس مول” المركز التجاري المترامي الأطراف إضافة إلى منتزه “فيراري وورلد” مع أسرع سفينة دوّارة في العالم ومضمار السباق حيث سيقام موسم سباقات الفورمولا وهي تتمحور حول مرسى من صنع الإنسان مع فندق ذو مركز مركزي يتم تغطيته بأضواء/ LED /متغيرة الألوان.

 

وأضاف التقرير أن تلك الميزة تحديدا لا تتوفر في أي منتجع ترفيهي آخر في العالم وهو ما يجذب عشاق سياحة الترفيه حول العالم فكل ما عليهم هو السير لمسافة قصيرة من الفندق للوصول إلى كل تلك المعالم بكل سهولة مع مزايا فريدة يوفرها أكثر من 370 متجراً و 60 مطعما توفر أشهى المأكولات العالمية.

 

وربط التقرير الخطوات غير المسبوقة للنمو السياحي في أبوظبي بالخطوات الحكومية المرتبطة بتخفيض الرسوم المرتبطة بقطاع الضيافة وهو ما يشجع على تدفق استثمارات جديدة للإمارة واستقطاب المزيد من الزوار وزيادة معدلات الإشغال والإيرادات ومتوسط مدد الإقامة في فنادق أبوظبي وبالتالي زيادة مساهمة القطاع السياحي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled