اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الطيران المدني السعودى يشارك في معرض البحرين الدولي للطيران

 

 

الرياض “المسلة” ….. تشارك الهيئة العامة للطيران المدني وعدد من الجهات الوطنية العاملة بقطاع الطيران المدني في فعاليات معرض البحرين الدولي للطيران 2018 بنسخته الخامسة، الذي يقام خلال الفترة من 14- 16نوفمبر 2018م في قاعدة الصخير الجوية تحت رعاية الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، وبإشراف الشيخ عبد الله بن حمد آل خليفة رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض.

 

 

وأوضح المشرف العام على الاتصال المؤسسي والتسويق بالهيئة العامة للطيران المدني طلال بن إبراهيم العبيلان، أن الهيئة ستستعرض في جناحها آخر التطورات في صناعة النقل الجوي بالمملكة من ضمنها مشروع مطار الملك عبد العزيز الدولي الجديد، بالإضافة إلى عدد من المشاريع التي تنفذها الهيئة، إلى جانب استعراض لائحة حماية حقوق العملاء، والجهود الرامية إلى رفع مستوى الخدمات في مطارات المملكة وفق أعلى المعايير العالمية.

 

تطوير

 

وأكد أن الهدف من مشاركة المملكة ممثلة بالطيران المدني في معرض البحرين الدولي للطيران هو التعريف باستثماراتها ومشاريعها المختلفة في بناء وتطوير وتحديث المطارات، إضافة إلى التطورات التي وصل لها قطاع الطيران المدني في المملكة، وإسهاماته في رؤية المملكة 2030، وتوجهات الهيئة لخصخصة هذا القطاع الاقتصادي الحيوي، مشيراً إلى أن مشاركة الهيئة العامة للطيران المدني في المعرض ستشهد توقيع عدة اتفاقيات اقليمية.

 

 

وأبان العبيلان إلى أن المعرض يشهد مشاركة عددٍ كبير من هيئات الطيران المدني والناقلات الجوية وشركات التصنيع على المستويين الإقليمي والعالمي، بالإضافة إلى مشاركة الجهات الوطنية السعودية في المعرض وهي شركة مطارات الرياض وشركة خدمات الملاحة الجوية السعودية والخطوط الجوية العربية السعودية وشركة تقنية الفضائية.

 

اقبال

 

يُشار إلى أن الهيئة شاركت في النسخة الرابعة من معرض 2016م وحققت مشاركتها آنذاك نجاحا مشهوداً، وشهد جناحها إقبالاً لافتاً من قبل ممثلي المنظمات والهيئات المتخصصة في الطيران المدني وكبريات الناقلات الجوية العالمية والشركات المشغلة للمطارات، علاوة على أعداد كبيرة من المتخصصين والمهتمين بصناعة الطيران المدني إذ قفزت قيمة العقود التي أُبرمت ضمن فعاليات المعرض إلى أكثر من 9 مليارات دولار أمريكي، أي ما يعادل أكثر من 3 أضعاف قيمة الصفقات التي أُبرمت خلال النسخة الثالثة من المعرض عام 2014.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled