اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الطيران العُماني الثاني ضمن قائمة الأنظف والأكثر هدوءاً في الرحلات الجوية إلى لندن

 

 

 

مسقط “المسلة” …..  أدرج مطار هيثرو في لندن الطيران العماني” الناقل الوطني للسلطنة” في المركز الثاني على قائمة الشركات الأنظف والأكثر هدوءاً بناء على نسبة التلويث الذي تحدثه في الجو فضلا عن نسبة الضجيج.

 

وجاء الناقل الوطني للسلطنة في الترتيب الثاني بعد شركة الخطوط الجوية البولندية التي تصدرت القائمة وعليه أدرج الطيران العُماني في المركز الأول ضمن قائمة شركات الطيران الأنظف والأكثر هدوءاً التي تسير رحلات طويلة المدى إلى مطار هيثرو في لندن، خلال الربع الثالث من العام 2018.

 

يأتي هذا التصنيف الإيجابي نتيجة لاستثمار الشركة في تحديث أسطولها الجوي، إلى جانب التخلص التدريجي من طائرات الناقل القديمة واستبدالها بطائرات البوينغ من طراز 787 دريملاينر الصديقة للبيئة في رحلاتها المجدولة إلى مطار هيثرو بلندن.

 

50 شركة طيران

 

وكشفت القائمة التي تتضمن أداء 50 شركة طيران حول العالم يتم تصنيفها بناءً على 7 عوامل عن ارتفاع ترتيب الطيران العُماني في القائمة مرتفعا 26 مركزا مقارنة في نتائج الربع السابق ليحل في المركز الثاني خلال الربع الثالث من هذا العام.

 

 

واعرب المهندس عبد العزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني عن فخره لتصدر الطيران العُماني المراكز الأولى ضمن قائمة شركات الطيران الأكثر نظافة وهدوءًا وصداقة للبيئة، حيث تم بذل جهودًا واعية لتحسين مستوى أداء الشركة من خلال العمل مع الفرق المعنية في مطار هيثرو بلندن، والالتزام وتطبيق جميع إجراءات سلامة التشغيل والمحافظة على البيئة فضلا عن القاطنين بجوار المطار.

 

وقال في تصريح له ان ذلك ياتي ايضا من خلال ترقية طائرة الشركة المجدولة إلى مطار هيثرو بلندن لتسير على متن طائرات الشركة من طراز بوينج 787 دريملاينر .

 

جهود

 

من جانبه اشاد مات غورمان، مدير دائرة الاستدامة في مطار هيثرو، بالجهود التي بذلها الطيران العماني في الالتزام بالحد من آثار الضوضاء والانبعاثات، عبر قيام بتحويل كافة عملياته إلى مطار هيثرو لتكون على متن أسطوله من طراز الدريملاينر واصفا استثمار الطيران العُماني في أسطوله يُعد أمرًا مثمرًا لكلا الجانبين، فهو ينصب في مصلحة كل من ضيوف الشركة المسافرين والبيئة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled