اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة عمان تروج لمقومات السلطنة السياحية في إيطاليا

 

ميلانو “المسلة” …..  نظمت سياحة عمان ” وزارة السياحة ” اليوم حلقة عمل سياحية في مدينة ميلانو الإيطالية بهدف الترويج للسلطنة في الأسواق الأوروبية بحضور أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة ، وعدد من شركات السياحة والسفر العمانية والإيطالية.

 

وتسعى الحلقة إلى التعرف باتجاهات الاسواق السياحية واحتياجاتها وآفاق التعاون مع شركات سياحة عمان المتخصصة في دراسة الأسواق السياحية والالتقاء بالمكاتب وشركات السياحة ، والاطلاع على متطلباتها لزيادة الترويج عن السلطنة والمتغيرات في الاسواق السياحية.

 

لقاء

 

والتقى وزير سياحة عمان بعدد من شركات السياحة ووسائل الاعلام في مدينة ميلانو الايطالية ‏حيث تطرقت اللقاءات إلى التطورات في القطاع السياحي في السلطنة وما تتميز به من مقومات طبيعية وتاريخية، كما تناولت اللقاءات المستجدات في القطاع السياحي خاصة فيما يتعلق بتسهيلات التأشيرات السياحية بهدف جذب السياح والمرونة في الإجراءات.

 

 

من جانبه وضح سالم بن عدي المعمري مدير عام الترويج ب وزارة السياحة عمان الاهتمام الذي توليه الحكومة بالقطاع السياحي بهدف زيادة مساهمته في الناتج المحلي الاجمالي واستيعاب الكوادر الوطنية باعتبار قطاع السياحة أحد أكبر القطاعات التي يمكن أن تستوعب القوى العاملة.

 

وواضح أن السلطنة ترحب بكل الجنسيات الأوروبية، مشيرا إلى أن السائح الأوروبي والإيطالي على وجه الخصوص يبحث عن استكشاف المناطق الطبيعية والاطلاع على السياحة الثقافية والمعالم التراثية وتنوع البيئات إضافة إلى الأمن والاستقرار وهذا ما تميز به السلطنة.

 

وتضمنت الحلقة التي شاركت فيها 24 ‏شركة سياحة عمانية على عروض من شركات السياحة العمانية تم خلالها استعرض مؤشرات السياحة وعدد الزوار الذين يزورون السلطنة من السوق الإيطالي.

 

 

وعقدت شركات السياحة العمانية ونظيراتها الإيطالية في مدينة ميلانو لقاءات مباشرة استعرضوا خلالها مجالات التعاون بينهما والآفاق المستقبلية لتطوير الشراكات السياحية، كما عرضت شركات سياحة عمان التطورات في قطاع السياحة في السلطنة وتنامي القطاع بشكل مستمر، إضافة إلى التعريف بالخدمات التي تقدمها منشآتهم الفندقية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled