Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطارات أبوظبي تشارك في معرض البحرين الدولي للطيران

 

 

تستعرض نموذج عملها المتميز على مستوى القطاع

 

 

 أبوظبي “المسلة” ….. تشارك مطارات أبوظبي في فعاليات معرض البحرين الدولي للطيران والذي يقام خلال الفترة بين 14 و16 نوفمبر في قاعدة الصخير الجوية في مملكة البحرين.

 

وتأتي مشاركة مطارات أبوظبي في المعرض، في إطار حرصها على تعزيز مكانة أبوظبي الرائدة عالمياً في قطاع النقل الجوي، والتي جسدت نموذجاً متميزاً على صعيد تقديم خدمات النقل الجوي للمسافرين وفقاً لأعلى المعايير الدولية.

 

وتشارك مطارات أبوظبي في المعرض ضمن جناح دولة الإمارات العربية المتحدة بجانب عدد من الشركاء الاستراتيجيين لتعكس أوجه التعاون والدعم المشترك بين الجهات المحلية على مستوى الدولة وانفتاحها على الشراكات الدولية والإقليمية في الإطار ذاته.

 

وتستعرض مطارات أبوظبي خلال مشاركتها في المعرض إنجازاتها وخبراتها التي جعلتها محوراً أساسياً لنمو قطاع النقل الجوي في الدولة، حيث شكل مطار أبوظبي الدولي منذ تأسيسه حجر أساس في مسيرة التميز التي شهدتها الدولة في قطاع الطيران.

 

وقال برايان تومبسون الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي: “نهدف من خلال مشاركتنا في المعرض إلى التعريف بالتطورات التي تشهدها إمارة أبوظبي في قطاع الطيران والخدمات المصاحبة له، والمكانة الاستراتيجية التي حققها القطاع باعتباره رافداً أساسياً للاقتصاد الوطني”.

 

 

وأضاف تومبسون: “تحرص مطارات أبوظبي على المشاركة في الفعاليات والمعارض الخاصة بالطيران والنقل الجوي، والتي تتيح الفرص لبناء شراكات استراتيجية مع الشركات المختصة من مختلف دول العالم، وذلك بما يتماشى مع رؤيتها بأن تصبح مجموعة المطارات الرائدة عالمياً”.

 

وتابع الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي: سنعمل على تعريف المشاركين في المعرض على الإنجازات التي حققناها في قطاع الطيران، ويعتبر فوز مطار أبوظبي بلقب “أفضل مطار في الشرق الأوسط” والأسرع نمواً على مستوى المنطقة خلال السنوات الماضية، من أبرز الإنجازات التي نفخر بها، إلى جانب إنجازاتنا في مجال ريادة جهود الاستدامة ومراعاة أعلى المعايير في هذا الإطار.

 

وقال تومبسون: “كما ستتخلل مشاركتنا استعراض جهودنا لافتتاح مبنى المطار الجديد ليكون بوابة العالم المتميزة على إمارة أبوظبي من خلال قدرته على استيعاب أكثر من 45 مليون مسافر سنوياً”.

 

ويستقطب معرض البحرين الدولي للطيران 2018 نخبة من الجهات والشركات العالمية المختصة في قطاع الطيران من مختلف دول العالم ويقدم لهم فرصة لتبادل التجارب والخبرات وعقد الشراكات فيما بينهم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled