اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

السياحة تصدر بياناً حول نشاط ولقاءات الوزيرة “رانيا المشاط”مع ممثلي وسائل الإعلام الدولية على هامش مشاركتها في بورصة لندن

 

 

 

 

كتب: سعيد جمال الدين

 

 القاهرة “المسلة” ….. أصدرت وزارة السياحة بياناً صحفياً حول نشاط الدكتتورة رانيا المشاط ، وزيرة السياحة ، خلال رئاستها الوفد المصرى الذى شارك فى بورصة لندن السياحية  WTM  خلال الفترة من 5 إلى 7 نوفمبر الجارى بالعاصمة البريطانية لندن .

 

 

 

أكد البيان أن وزيرة السياحة ، الدكتورة رانيا المشاط ، قد عقدت العديد من اللقاءات الإعلامية مع أكبر وأهم الصحف والقنوات التليفزيونية العالمية ، وذلك لاستعراض أهم المستجدات في قطاع السياحة في مصر ، لا سيما في ظل المؤشرات الإيجابية والتحسن الملحوظ في حركة السياحة الوافدة لمصر .

 

 تطوير

 

أشار البيان حرص الوزيرة خلال هذه اللقاءات على عرض رؤية الوزارة نحو تطوير صناعة السياحة المصرية وتحديث آلياتها بما يتواكب مع الاتجاهات العالمية لجعل القطاع أكثر تنافسية بما يتماشى مع تحقيق التنمية المستدامة .

 

 

 

أوضحت وزارة السياحة أن هذه اللقاءات كانت مع شبكات CNN، و BBC، و CBS، و بلومبرج (ا ف ب) الإخبارية، و اليورو الأخبار، و اليورو الرياضة، و فرنسا 24، ووكالة أنباء رويترز الدولية، ووكالة اسوشيتد برس (AP) العالمية، وقناة ITV البريطانية، وقناة TTG ، وأدرجت روابط هذه اللقاءات تأكيداً على حرص الوزيرة على التعريف بالتصريحات التى أدلت بها لهذه الجهات الإعلامية

 

https://edition.cnn.com/videos/business/2018/11/13/egypt-tourism-minister.cnn-business

 

 

 

https://www.youtube.com/watch؟v=tPCDtZ_okdU&feature=youtu.be

 

 

 

https://www.bloomberg.com/news/videos/2018-11-08/egypt-minister-sees-steep-rebound-in-tourist-numbers-video

 

 

 

https://www.bloomberg.com/news/articles/2018-11-08/egypt-sees-steep-rebound-in-tourists-as-industry-recovers

 

 

 

قالت الوزارة فى بيانها أن ريتشارد كويست ،  مقدم البرامج الكبير بقناة سي ان ان الإخبارية ،  قد استضاف الدكتورة رانيا المشاط من الجناح المصري في لقاء ضمن فقرات  في البرنامج الذي يقدمه كويست، بمناسبة بورصة لندن الدولية للسياحة WTM.

 

 

 

وأن وزيرة السياحة، قد عقدت لقاءاً على الهواء مباشرة من الجناح المصري مع قناة بي بي سي الإخبارية العالمية ، حيث استضاف المذيع الانجليزي الشهير” أرون هيسلهيرست ” ،الوزيرة في بي بي سي تقرير الأعمال، واستضاف مقدم البرامج السياحية الشهير” بيتر جرينبرج”  وزيرة السياحة المصرية  في لقاء إذاعى على شبكة CBS الإخبارية.

 

 اقتصاد

 

أشار البيان إلى أن الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة ، أكدت خلال اللقاءات على أهمية السياحة في اقتصاديات الدول حيث أنها موردا هاما لتنمية الدخل القومى وتوفير فرص العمل ، مستعرضة الأساليب والآليات التسويقية الحديثة التي سيتم الاستعانة بها للترويج للسياحة .

 

 

 

كما تناولت فى هذه اللقاءات الحملة الترويجية الجديدة لمصر، والمفهوم الذى تتبناه الحملة الشعبية لشعب (P2P) الذى يهدف إلى تعزيز التواصل الإنساني، مشيرة الى الإمكانات الهائلة لمصر وما تتمتع به من تنوع وغنى في منتجاتها وأماكنها السياحية التي تستطيع أن تجذب جميع الشرائح وترضى كافة الأذواق .

 

 المتحف المصرى الكبير

 

وأن الدكتورة رانيا المشاط، قد تحدثت عن المتحف المصرى الكبير، مشيرة الى افتتاحه في 2020 والذى سيكون هدية مصر للعالم، و سيكون أحد أهم محاور الحملة الترويجية للسياحة المصرية .

 

 جولات

 

كما حرصت الدكتورة رانيا المشاط على اصطحاب ممثلي هذه الوسائل الإعلامية فى جولات داخل الجناح المصرى المشارك بالبورصة ، مستعرضة لهم الوسائل التكنولوجية والتقنيات الرقمية الحديثة التي تم الاستعانة بها في تصميم الجناح هذا العام .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled