اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الجاسم: مشاركة الخطوط الكويتية في معرض البحرين للطيران فرصة للبحث في عقد شراكات واتفاقيات جديدة

«الكويتية» تشارك في معرض البحرين الدولي للطيران

 

 

 

الكويت” المسلة” ….. شاركت شركة الخطوط الجوية الكويتية في معرض البحرين الدولي للطيران في دورته الخامسة، خلال الفترة من 14 ـ 16 نوفمبر الجاري، وذلك من خلال وفد برئاسة رئيس مجلس إدارة الشركة يوسف الجاسم، وعضوية كل من مساعد الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات كابتن عبدالحليم زيدان، ومدير دائرة الهندسة فيصل العازمي، ومدير دائرة العلاقات العامة والإعلام فايز العنزي، ونائب مدير دائرة العمليات كابتن عيسى الحداد، إضافة الى مشاركة عدد من الدوائر المختلفة في الشركة.

 

وشهد المعرض مشاركة الخطوط الجوية الكويتية بإحدى طائراتها الجديدة B777-300ER، حيث عرضت الشركة لمرتادي المعرض كل ما هو جديد على متن طائرتها من خدمات حديثة وما تحتويه من نظام ترفيهي وسعة مقاعد سياحية التي تعتبر الأوسع من ناحية المساحة ودرجاتها الرويال والأولى ورجال الأعمال، إضافة الى جناح خاص بها لتعريف الزائرين بالخدمات التي توفرها «الكويتية» لعملائها.

 

 

وعلى هامش المشاركة، قال رئيس مجلس إدارة «الكويتية» يوسف الجاسم: «إن البحرين والكويت يعتبران توأما لا يتخلى أحدهما عن الآخر، ويعبران ايضا على التلاحم بين البلدين، حيث تعد مشاركة الخطوط الجوية الكويتية في المعرض، بجميع فعالياته ونجاحاته، نجاحا للكويت وقطاع الطيران الكويتي، إذ حقق هذا المعرض خلال الـ 4 سنوات الماضية نجاحا كبيرا في ربط شركات ومصانع الطيران والمحركات في العالم والجهات العاملة في خدمات الطيران ليس فقط في المملكة إنما في المنطقة ككل، حيث إن المشاركة في المعرض يترتب عليها فوائد مباشرة لشركات الطيران».

 

وأردف قائلا: «وجود (الكويتية) في المعرض فرصة جيدة للبحث في عقد شراكات واتفاقيات جديدة مع الشركات الأخرى والاستفادة أيضا من آخر ما توصل إليه عالم الطيران والتكنولوجيا الحديثة التي تحتويها الطائرات سواء من نظام ترفيهي أو خدمات مريحة، علاوة على الاطلاع عن كثب على المشاريع والخطط المستقبلية الخاصة بعالم الطيران».

 

وأضاف الجاسم: «أتت مشاركة (الكويتية) حرصا منها على التواجد في مثل هذا المحفل الدولي، لاسيما فإنها تحمل اسم الناقل الوطني وتمثل الكويت بين شركات الطيران الدولية ولوعيها بأهمية التواجد في مثل هذه المعارض وخاصة معرض البحرين الدولي للطيران الذي أصبح له دور مهم في استضافة هذا التجمع الكبير لأهم شركات الطيران في العالم والذي يتيح لـ«الكويتية» عرض خدماتها وما وصلت إليه من تطوير في أسطولها وخصوصا خدمات الركاب الجديدة التي تعطي أريحية أكثر من السابق لعملائها الكرام ودورها في ترسيخ معايير حديثة وتجربة سفر رائدة تظل معطياتها الراقية راسخة في الأذهان».

 

وتابع: «نعبر عن خالص سعادتنا وتقديرنا لمقابلة العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، كما نتقدم بالشكر له على الحفاوة الكبيرة التي تم استقبالنا بها».

 

وتقدم الجاسم بجزيل الشكر لعميد السلك الديبلوماسي سفير الكويت في البحرين الشيخ عزام الصباح وجميع القائمين على السفارة لما قدموه من جهود مبذولة على تسهيل إجراءات مشاركة «الكويتية».

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled