اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

قطر تسجل 70 % نمواً فى السياحة الإيطالية

 

 

المجلس الوطني يطلق حملة ترويجية

 

عروض للإقامة في سانت ريجيس وشاطئ سيلين

 

القريصي: نوفر تجارب فريدة للسياح

 

 

أطلق المجلس الوطني للسياحة حملة تسويقية وترويجية جديدة في السوق الإيطالية، وذلك في إطار شراكته الاستراتيجية مع مجموعة «ألبيتور جروب»، أكبر وكالات السفر والسياحة في إيطاليا، وتتيح الحملة للزوار الإيطاليين عروضاً حصرية للإقامة الفندقية في فندق سانت ريجيس الدوحة ومنتجع شاطئ سيلين. وتُعتبر هذه الحملة من المبادرات الرامية لتعزيز مكانة قطر كوجهة سياحية جاذبة في السوق الإيطالية.

 

وقد زاد عدد الزوار الإيطاليين بنسبة 70% منذ عام 2011 وحتى اليوم، وقد دعم المجلس الوطني للسياحة هذا النمو من خلال افتتاح مكتبه التمثيلي في ميلان عام 2016، حيث وصل عدد الزوار الإيطاليين إلى37 ألفاً في عام 2017 بنسبة نمو 2% عن 2016.

 

وقال راشد القريصي، رئيس قطاع التسويق والترويج في المجلس الوطني للسياحة: «نرحب في المجلس الوطني للسياحة بقرار ألبيتور جروب بالاستثمار في قطر، ويسرنا أن ندعم أكبر منظمي الرحلات السياحية في إيطاليا عبر هذه الحملة التي هي الأولى من نوعها التي نوجهها للسوق الإيطالية».

 

أضاف:»نحن على ثقة بأننا سوف نستقطب أعداداً كبيرة من الزوار القادمين من إيطاليا وذلك بفضل تجاربنا الفريدة التي تمتزج فيها المغامرة والفخامة بالثقافة والأصالة مثل مشروع «العنَّة» الذي يتيح للزوار فرصة خوض تجربة التخييم والعيش في أجواء صحراوية، بالإضافة إلى عروضنا الجديدة الموجهة للزوار القادمين عبر رحلات السياحة البحرية».

 

وتسعى الحملة للترويج لقطر باعتبارها وجهة سياحية جديدة ورائدة لمجموعة ألبيتور جروب، حيث أُضيف منتجع سيلين إلى مجموعة «فرانكوروسو سي كلوب»، كما تمت إضافة فندق «سانت ريجيس الدوحة» إلى مجموعة «سي دايموند»، ويمزج المنتجعان بين أجواء البحر والصحراء والثقافة والمغامرة، ويقدمان باقاتٍ سياحية شاملة للسياح الإيطاليين ومديري الفعاليات. وسوف توفر الحملة أيضاً عروضاً حصرية لشرائح الزوار الأعلى إنفاقاً وذلك من خلال العلامة التجارية المميزة لدى «ألبيتور جروب» وهي وكالة «فياجيديا».

 

قطر وجهة رائدة

 

ومن جانبه، قال أندريا كورتيز، المدير التنفيذي للتسويق والتسويق الرقمي في ألبيتور: «لقد كان حرصنا المستمر على تحسين مجموعتنا وتوسيع آفاق عملائنا وآفاقنا جزء من طريقتنا في العمل، ولا شك أن قطر تمثل رهاناً مهماً تسعى مجموعتنا لكسبه. إنها بلدٌ يربط الماضي بالمستقبل حيث تمتزج تقاليده التي تمتد قروناً من الزمان بعملية التنمية الشاملة والابتكار التي بدأتها بالفعل، وسوف يُقبِل الإيطاليون على قطر لاستكشاف معالمها بفضل ما يميز فرانكوروسو وفياجيديا من رقي وتفرد».

 

وتدعم الخطوط الجوية القطرية، واكتشف قطر هذه الحملة من خلال تسيير رحلات من مختلف المدن الإيطالية مثل ميلانو، وبيزا، وروما، وفينيسيا. كما يمكن للزوار الإيطاليين الوصول إلى قطر عبر الرحلات الجوية ومن خلال الرحلات البحرية، حيث يعتبر الزوار الإيطاليون من أكبر 3 جنسيات زاروا ميناء الدوحة خلال الموسم الماضي.

 

ومن المتوقع زيادة أعداد الزوار من السوق الإيطالية على متن الرحلات البحرية مع توقيع المجلس الوطني للسياحة اتفاقية تعاون مع شركة «كوستا كروزس» الإيطالية لوضع قطر ضمن خريطة وجهاتها الشتوية في المنطقة. ويعتبر موسم السياحة البحرية الحالي 2018/‏2019 هو الموسم الأكثر ازدحاماً مع توقعات بوصول 43 رحلة بحرية على متنها أكثر من 140 ألف زائر.

 

فعاليات متنوعة

 

وتتضمن الحملة المشتركة بين المجلس الوطني للسياحة وفرانكوروسو فعاليات من شأنها تعزيز الوعي بالوجهة في السوق الإيطالية، سواء على مستوى المعارض السياحية أو على مستوى الأفراد.

 

وسيكون هناك اهتمام كبير بتدريب موظفي المبيعات عبر برامج تعليمية تُقدم من خلال شبكة الإنترنت وعبر الجولات الترويجية، ما يتيح لوكلاء المبيعات أنفسهم اكتشاف المزايا الفريدة التي تتمتع بها قطر بين وجهات السياحة العالمية.

 

وسوف تستعين الحملة بمزيج من وسائل الإعلام الإلكترونية والرقمية وكذلك بالإعلانات الخارجية في كل من ميلانو ولاتسيو ولومباردي وفينيتو وتوسكاني، بالإضافة إلى صفحة تصدير خاصة عبر موقع فرانكوروسو على شبكة الإنترنت.

 

وتقدم «فرانكوروسو» عرضاً ترويجياً على مدى شهر كامل تتيح من خلاله رحلات مجانية للسياح الذين قاموا بحجز عطلاتهم بالطيران وإقامة لا تقل مدتها عن 7 ليالٍ، في منتجع سيلين أو في «سي دايموند» في فندق سانت ريجيس الدوحة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled