اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران الجزيرة تطلق رحلاتها إلى نيودلهي 15 ديسمبر المقبل

 

 

– تشغّل أربعة رحلات ذهاباً وإياباً في الأسبوع

 

 

– فتح باب الحجوزات من اليوم على jazeeraairways.com

 

 

الكويت “المسلة” …..  أعلنت طيران الجزيرة، الشركة الكويتية الرائدة في قطاع الطيران منخفض التكلفة على مستوى المنطقة والعالم، أنها ستبدأ تشغيل رحلات منتظمة إلى نيودلهي بواقع أربع رحلات ذهاباً وإياباً أسبوعية اعتباراً من 15 ديسمبر 2018. وقد افتتحت الشركة باب الحجوزات المتاحة على الموقع jazeeraairways.com.

 

ويأتي إطلاق هذا الخط الجديد في إطار التوسّع المستمر الذي تقوم الشركة من خلاله بخدمة قطاع الأعمال بين الدولتين والجالية الهندية في الكويت. وكانت الشركة قد أطلقت خلال فترة العام الماضي رحلات منتظمة إلى حيدر آباد وكوتشي ومومباي وأحمد آباد.

 

وتقوم طيران الجزيرة بتشغيل الرحلات ذهاباً وإياباً على خط الكويت-نيودلهي كل يوم ثلاثاء وأربعاء وخميس وسبت. وتقلع رحلة المغادرة رقم J9 409 من الكويت إلى نيودلهي في تمام الساعة 00:50 صباحاً لتصل الساعة 07:00 صباحاً من هذه الأيام، بينما تقلع رحلة العودة رقم J9 410 من نيودلهي إلى الكويت في الساعة 08:00 صباحاً لتصل الساعة 10:10 صباحاً.

 

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لطيران الجزيرة، السيد/ روهيت راماشاندران: “يسعدنا البدء بخدمة العاصمة الهندية، نيودلهي، وإطلاق جدول رحلاتنا قبل فترة العطلات الموسمية القادمة. تُعَد هذه الإنطلاقة إنجازاً جديداً لشركة طيران الجزيرة التي تواصل العمل على توسيع نطاق شبكة الوجهات التي تخدمها وتقديم المزيد من الخيارات للمسافرين من وإلى الهند بخطوط مباشرة إلى الكويت ووجهات متابعة إلى مدن أخرى في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط ضمن شبكتنا.”

 

ويوفّر هذا الخط الجديد بين الكويت ونيودلهي امكانية متابعة الرحلة للمسافرين العابرين (الترانزيت) وذلك على متن طيران الجزيرة إلى كل من دبي والدوحة والرياض وجدّة.

 

وافتتحت الشركة باب الحجوزات على خط الكويت-نيودلهي الجديد بأسعار تبدأ من 41 د.ك. للرحلة في اتجاه واحد على الدرجة السياحية و 70 د.ك. للرحلة ذهاباً وإياباً على الدرجة ذاتها. أما درجة رجال الأعمال، تبدأ أسعار الرحلة في اتجاه واحد من 124 د.ك. و 176 د.ك. للرحلة ذهاباً وإياباً.

 

شركة طيران الجزيرة مدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية، وتخدم من الكويت 27 وجهة من الأكثر طلباً للأعمال والعطلات في الشرق الأوسط والهند وأوروبا ومنها دبي، البحرين، بيروت، الإسكندرية، عمّان، اسطنبول، شرم الشيخ، أسيوط، الأقصر، مشهد، سوهاج، جدّة، الرياض، المدينة المنورة، القاهرة، النجف، الطائف، الدوحة، كوتشي، مومباي، حيدر آباد، أحمد آباد، لاهور، باكو، تبليسي ونيودلهي.

 

تشغّل طيران الجزيرة أسطولاً مكوناً من طائرات إيرباص طراز A320 وواحدة من طراز A320neo، الأولى التي يتم تسليمها وتشغيلها في منطقة الشرق الأوسط.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled