Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة بيت لحم تواصل الاستعدادات لإضاءة شجرة الميلاد

 

 

بيت لحم “المسلة” …. تشهد ساحة المهد في مدينة بيت لحم، منذ ساعات الصباح الباكر، حركة دؤوبة لوضع اللمسات الأخيرة، للاحتفالات التي ستقام لإضاءة شجرة الميلاد، حيث ستضاء، مساء اليوم السبت، بحضور رئيس الوزراء رامي الحمد الله، وحشد من المسؤولين وسفراء وقناصل عرب وأجانب .

 

 

واستكملت في المهد، كافة الاستعدادات المتعلقة بشجرة الميلاد، إلى جانب الإجراءات الخاصة باستقبال حارس الأراضي المقدسة، الذي من المتوقع أن يصل بيت لحم خلال الساعات القادمة، إيذانا بالاحتفال بعيد القديسة كاترينا الرعوية شفيعة اللاتين.

 

 

وجرى تقسيم ساحة المهد إلى أقسام عدة منها ما يتعلق بالضيوف على المستوى الرسمي، والآخر بالعائلات، حيث توقع رئيس بلدية بيت لحم أنطون سلمان، أن يصل عدد المشاركين في حفل الإضاءة إلى 15 ألف شخص.

 

 

وقال محافظ بيت لحم كامل حميد: “نعمل من أجل أن تخرج كل الفعاليات المتعلقة بهذه المناسبة الدينية والوطنية بأبهى صورها، حتى تكون رسالة للعالم أن بيت لحم حاضرة دوما ورسالتها ستكون رسالة السلام الذي جاء من أجلها المسيح”.

 

 

وأشارت دائرة العلاقات العامة والإعلام في شرطة بيت لحم، إلى أن نحو 200 من أفراد الشرطة الفلسطينية، انتشروا في مفترقات الطرق والشوارع لتأمين الاحتفال، وموكب حارس الأراضي المقدسة والضيوف

 

وستتقدم موكب حارس الأراضي المقدسة خمس فرق كشفية تضم حوالي (1000) كشفي، حيث وللمرة الأولى ستضاء الشجرة باللون الذهبي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled