اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية القطرية أكبر مشغل عالمي لطائرات جلفستريم G650

 

 

الدوحة “المسلة” ….. قالت الخطوط الجوية القطريةالقطرية” في تغريدة على موقعها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إن عمليات القطرية لطائرات رجال الأعمال نمت منذ انطلاقتها في العام 2009، بشكل سريع لتصبح إحدى الشركات الرائدة في هذا القطاع، دون أن تذكر نسب النمو المسجلة.

 

 

وقالت القطرية إنها أكبر مشغل عالمي لطائرات جلفستريم G650، حيث تسلمت الناقلة القطرية مؤخراً رابع طائراتها من طراز جلفستريم G650ER لرجال الأعمال لتصبح المشغل العالمي الأكبر لهذا الطراز. وتعد هذه الطائرة أسرع طائرة رجال أعمال طويلة المدى في العالم.

 

وتعد طائرات جلفستريم G650ER طويلة المدى أكثر الطائرات تقدماً تكنولوجياً في فئتها. وتسلمت القطرية طائرات رجال الأعمال أولى طائراتها من طراز G650ER في عام 2015 لتصبح المشغل العالمي الأول لهذا الطراز، فيما ستتسلم طائرتين من طراز G650ER قبل نهاية عام 2019، بالإضافة إلى سبع طائرات من طراز G500، ليرتفع عدد طائرات جلفستريم في أسطول الناقلة إلى 13 طائرة، ضمن ما مجموعه 21 طائرة في الأسطول.

 

 

وسوف تمكن هذه الطائرة من تقديم مستويات لا تضاهى من الخدمات الراقية لجميع الركاب. وتستعرض هذه الطائرة التزام القطرية بالاستمرار في توسعة أسطول القطرية لطائرات رجال الأعمال، بالتزامن مع استراتيجية النمو التي ننتهجها لنقدم للمسافرين خدمات تتجاوز توقعاتهم في كل مرة يصعدون فيها على متن طائراتها.

 

25 طائرة جديدة

 

ومن المتوقع أن تتسلم القطرية لطائرات رجال الأعمال طائرات جديدة قبل نهاية عام 2019، وذلك ضمن طلب شراء لـ 25 طائرة جديدة. وسوف تستمر الشركة بتوسعة عملياتها وشبكة وجهاتها، حيث دشّنت خدماتها هذا العام إلى العديد من الوجهات الجديدة، بما في ذلك الأرجنتين والبرازيل وباتاغونيا وسورينام وأوروغواي وغيرها الكثير.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled