اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مهرجان دبي للتسوق يكشف عن فعاليات وعروض استثنائية

 

         

 

دبي “المسلة” …. كشفت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئةعن جدول فعاليات الدورة الرابعة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق التي ستنطلق بعد أقل من شهر واحد.

 

 

 

وتضم دورة هذا العام من المهرجان فعاليات مشوّقة وعروضاً رائعة وتجارب تسوّق مميّزة، بالإضافة إلى جوائز قيّمة وأنشطة ترفيهية عالمية ممتعة تُناسب جميع أفراد العائلة.

 

 

وسينطلق المهرجان الشهير هذا العام من 26 ديسمبر ليستمر حتى 2 فبراير، ويشارك فيه أكثر من 700 علامة تجارية عبر 3200 متجر في المدينة، ليتيح للمتسوقين فرصة الحصول على عروض تصل نسبتها إلى 75 بالمائة على مجموعة واسعة من المنتجات طيلة فترة المهرجان الذي سيستمر على مدار أكثر من شهر.

 

 

 

وبعد أن تم تمديد فترة المهرجان لأسبوع إضافي، فإن ذلك سوف يمنح زوّار المهرجان مدّة أطول للاستمتاع بتجربة تسوّق فريدة مع فرص الفوز بجوائز قيمة، وكذلك قضاء أوقات مفعمة بالمرح والبهجة، كما ستعود مجموعة من الفعاليات والعروض الترويجية التي شهدت نجاحاً باهراً خلال الدورات السابقة للمهرجان مثل “تخفيضات لمدة 12 ساعة”، و”السوق الموسمي” لتقدّم للسكان والزوّار تجربة مميزة، كما سيتضمن المهرجان على مجموعة جديدة من الأنشطة مثلمفاجآت نهاية الأسبوع في مهرجان دبي للتسوق، وعروض التسوّق المسائية.

 

 

وتقدم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة فيما يلي موجزاً عن أهم المعلومات المتعلقة بدورة هذا العام من مهرجان دبي للتسوق، التي تمنح الزوار والمقيمين معرفة جميع المستجدات من فعاليات وأحداث مشوّقة من خلال العروض الترويجية متابعة حساب مهرجان دبي للتسوق عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

 

التخفيضات

 

بإمكان الزوّار التسوّق واقتناء كل ما يرغبون خلال أيام مهرجان دبي للتسوق، الأمر الذي يوفّر لهم فرصة الإستمتاع بعروض مميّزة تتراوح بين 25وحتى 75 بالمائة في متاجر التجزئة المختلفة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled