اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

رأس الخيمة تستعد مجدداً لدخول “جينيس” مع عرض مذهل للألعاب النارية.. احتفالاً برأس السنة 2019

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

رأس الخيمة – تستعد إمارة رأس الخيمة وقطاع السياحة بالامارة الواعدة لاستقبال العام الجديد بعرض مذهل للألعاب النارية يستمر لمدة 12 دقيقة على “جزيرة المرجان”، تتطلع من خلاله إلى تسجيل إنجاز جديد في موسوعة “جينيس للأرقام القياسية”، بالإضافة إلى باقة غنية من الأنشطة العائلية الممتعة.

وتتولى “مرجان”، المطور الرئيسي لمشاريع التملك الحر في رأس الخيمة، تنظيم عرض الألعاب النارية لليلة رأس السنة الجديدة، وذلك إلى جانب مجموعة من الأنشطة الممتعة في مشروعها الرئيسي “جزيرة المرجان السياحية .

ومع إضافة 3 مواقع لمشاهدة العرض حول الجزيرة، ستحمل احتفالية العام الجديد في رأس الخيمة هذا العام الكثير من المرح والتشويق للزوار والمقيمين على حدٍ سواء.

وبهذه المناسبة، قال عبدالله العبدولي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة “مرجان”: “حرصنا هذا العام على تقديم باقة من الأنشطة الترفيهية العائلية التي ستنشر البهجة والفرح، يليها عرض مذهل للألعاب النارية، نتطلع من خلاله إلى تسجيل رقم جديد في موسوعة ’جينيس للأرقام القياسية‘. ومع هذا الحدث البارز ستغدو الإمارة من أكثر الوجهات السياحية المقصودة هذا الموسم”.

ومن الأنشطة الترفيهية التي ستتضمنها الفعالية شاحنات الأطعمة، ومحلات بيع المثلجات، وأكشاك بيع العصير، وعروض حية، والعروض النابضة بالألوان، بالإضافة إلى أنشطة الخاصة بالأطفال مثل الرسم على الوجه، والقلاع المطاطية. وسيقوم فنانو التمثيل والمشي على العصي والمهرجون باستقبال ضيوف الفعالية بالبالونات التي ستوزع مجاناً.

وحرصاً على راحة سكان وزوار الإمارة، تم تحديد ثلاثة مواقع لمشاهدة عرض الألعاب النارية الأول بجوار قرية الحمرا وشارع الشهداء والثاني في جزيرة المرجان والثالث على الشارع الواصل بين جزيرة المرجان وقرية الحمرا، مع توفير أماكن مخصصة لمواقف السيارات لضمان الوصول للمواقع. وستحتضن المواقع عروضاً احتفالية عائلية مجانية للعامة تبدأ من 5 عصراً في 31 ديسمبر وتمتد حتى 2 فجراً من يوم 1 يناير.

وبعد نجاح الإمارة العام الماضي بتسجيل رقم قياسي في “موسوعة جينيس” لأكبر ألعاب نارية هوائية على مستوى العالم، تقدم رأس الخيمة هذا العام أيضاً فرصة الاستمتاع بإحتفالية رأس السنة من ثلاثة مواقع ستكون حافلة بالأنشطة العائلية التي تناسب جميع الأعمار.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled