اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الطيران العُماني يحصد جائزتين في مجال التصميم لعام 2018

 

جوائز “ذا ديزاين أير”

 

مسقط “المسلة” …..  توج الطيران العُماني الناقل الوطني للسلطنة بلقب أفضل وأحدث مقصورة للعام 2018 عن أجنحة الدرجة الأولى الخاصة ولقب أفضل أحدث قاعة مسافرين للعام 2018 عن قاعة الطيران العُماني للدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال بمطار مسقط الدُّولي، وذلك في حفل توزيع جوائز “ذا ديزاين أير” لعام 2018، أحد أبرز الجوائز في مجال تصميم شركات الطيران لمنتجاتها.

 

 

وقال المهندس عبد العزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني إن الإرث العريق الذي تحظى به السلطنة يشكل مصدر إلهام للطيران العماني في مجال التصميم والضيافة العُمانية الأصيلة الذي تعكسه خدماتها الحائزة على جوائز عالمية عدة، وبالتالي مشيرا الى أن هذا الإنجاز يعد مؤشرا حقيقيا لمدى رضا المسافرين و تقدير خبراء الصناعة على حد سواء .

 

 

وقال جوني كلارك، مؤسس جوائز “ذا ديزاين أير” إن الطيران العُماني تعد شركة طيران رائدة في منطقة الشرق الأوسط، لاسيما عندما يتعلق الأمر بتصاميم المنتجات، ويتجلى ذلك في حرص الشركة على توفير منتجين رائعين في التصميم ترجمةً للثقافة العريقة والمتنوعة التي تحظى بها السلطنة حيث تمتاز أجنحة الدرجة الأولى الخاصة بتصميم أنيق وعصري، فيما توفر قاعة الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال في مبنى المسافرين بمطار مسقط الدُّولي خدمات فاخرة للمسافرين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled