اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطار حمد يحتفل باليوم الوطنى بأنشطة وفعاليات تراثية

 

 

الدوحة “المسلة” ….. أطلق مطار حمد الدولي الحائز على تصنيف خمسة نجوم والسوق الحرة القطرية سلسلة من الفعاليات والأنشطة احتفالاً باليوم الوطني من 15 ديسمبر وتستمر حتى اليوم، وتتزامن الاحتفالات مع موسم العطلات الشتوية السنوية، فقد شهد الآلاف من المسافرين الأجواء الغامرة والمفعمة بروح اليوم الوطني.

 

 

وخلال فترة الاحتفال تحول مبنى المسافرين إلى ساحة كبرى للاحتفال باليوم الوطني بداية من التزين باللونين الأبيض والعنابي والديكورات التراثية والأعمال الفنية، وصولاً إلى الضيافة القطرية الأصيلة.

 

 

وقد أصبح المطار بمثابة بوابة للتعرف على الثقافة القطرية بما يقدمه من تجربة سفر رائعة لمسافريه الذين خاضوا تجربة تسوق فريدة في سوقين أقيما خصيصاً للمناسبة للتعريف بالمنتجات القطرية الأصيلة، وهما يعكسان روح فن العمارة القطرية التقليدية.

 

 

كما حظي المسافرون أيضاً بمشاهدة حية لرقصة العرضة الشهيرة مصحوبة بالعزف الموسيقي التراثي.

 

 

كما قام مطار حمد الدولي والسوق الحرة القطرية بتوزيع هدايا اليوم الوطني على جميع المسافرين تضم قسائم تسوق تمنح حاملها خصومات بنسبة 20% خلال الفترة ما بين 16 إلى 19 ديسمبر، في الكثير من المطاعم والمقاهي ومتاجر التجزئة المنتشرة في أنحاء المطار.

 

 

ويشتهر مطار حمد الدولي بما يضمه من مجموعة الأعمال الفنية المنتشرة في جميع أنحائه والتي تعود لكوكبة من الفنانين القطريين والعالميين، كما تعاون المطار مع الفنان القطري أحمد المعاضيد، الذي بات معروفاً بلوحته الفنية الشهيرة التي تحمل اسم «تميم المجد»، وقد خصَّ المعاضيد المطار بأعمال فنية أخرى حصرية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled