اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

«فلاي دبي» تطلق 3 رحلات أسبوعياً إلى كاليكوت الهندية

 

 

 

اعتباراً من 1 فبراير المقبل

 

 

دبى “المسلة” ….. أعلنت فلاي دبي أنها ستبدأ بتسيير رحلات مباشرة إلى مدينة كاليكوت (كويزيكود) بولاية كيرالا الهندية، وستخدم الناقلة هذه المدينة بواقع ثلاث رحلات أسبوعيا انطلاقا من مطار دبي الدولي الى مطار كاليكوت الدولي اعتبارا من 1 فبراير 2019 لتكون بذلك أول ناقلة من دبي تخدم هذه المدينة برحلات مباشرة.

 

 

وقال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي تعقيبا على إطلاق الخدمة الجديدة: كنا دوما فخورين بالعلاقات القوية التي تربط دولة الامارات مع الهند. شهدنا نموا كبيرا في حركة السياحة والتجارة بين البلدين خلال السنوات الماضية. في عام 2017 أصبحت الهند اكبر الأسواق المصدرة للسياح الى دبي بواقع مليوني سائح سنويا بنمو سنوي يصل الى 15%. نتقدم بالشكر الجزيل للدعم الكبير الذي تقدمه السلطات الهندية ونحن ملتزمون بخدمة هذا السوق المهم ونتطلع لمزيد من الفرص لتعزيز الرحلات بين البلدين في المستقبل.

 

 

من جهته، قال سودير سريددران نائب الرئيس للعمليات التجارية لمنطقة دول مجلس التعاون وشبه القارة الهندية وافريقيا والامارات في فلاي دبي: نحن سعداء بإضافة مدينة كاليكوت الى شبكة وجهاتنا في الهند التي تخدم ثماني محطات، توفر رحلات ربط اكبر وتجربة سفر فريدة لمسافرينا في الهند. سوف يسهم الخط الجديد في زيادة اعداد المسافرين من الهند الى دبي وما بعدها حيث تمثل دبي اليوم مركزا عالميا للطيران، كما أن الرحلة ستكون ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الامارات.

 

 

وسوف تتاح للمسافرين من كاليكوت فرصة التمتع بخدمات درجة رجال الاعمال والتي تشمل أولوية انجاز إجراءات السفر والمساحات الرحبة للمقاعد فضلا عن خيارات الوجبات. كما ان المسافرين على الدرجة السياحية يمكنهم اختيار باقة الأسعار التي تلائمهم «المرنة أو القيمة أو الأساسية» وفقا لاحتياجاتهم.

 

 

 

وتعد كويزيكود التي تعرف أيضا بكاليكوت مدينة تجارية مزدهرة وتعرف باسم «مدينة التوابل». إلى جانب تجارتها المزدهرة، تقع المدينة بين البحر العربي وتلال وياناد، شواطئها الهادئة والريف الأخضر والتاريخ الغني يجعلها وجهة رائعة للمسافرين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled