اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

2.9 مليون دينار للقاعات المتميّزة بمبنى المسافرين الجديد بمطار البحرين

 

 

مناقصة للخدمات الاستشارية لتحديث الدليل المالي الموحّد للحفاظ على الموارد الحكومية

 

المنامة “المسلة” ….. أظهرت جلسة مجلس المناقصات والمزايدات أول أمس الخميس طرح شركة المطار مناقصة القاعات المميزة في مبنى المسافرين ب ‍‍مطار البحرين الدولي، وتنافست على المناقصة 5 شركات تقدم بأقل العطاءات شركة أبسل بول للمقاولات (Absal Paul Contracting W.L.L) بعطاء بلغت قيمته 2.94 مليون دينار.

 

 

وتتضمن المناقصة مقاولات بناء التصاميم الداخلية للقاعات المميزة في مبنى المسافرين بمطار البحرين الدولي المبنية حاليًّا من الهيكل الأساسي فقط، إذ يشتمل العمل على بناء الجدران والتوصيلات وأعمال التشطيب والأثاث والإنارة وموزعات الطاقة وتكييف الهواء، وأنظمة الحماية من الحريق وأنظمة الصرف الصحي ومعدات المطابخ في قاعات الوصول والمغادرة في مبنى المسافرين بمطار البحرين الدولي.

 

 

من جهة أخرى، فتح مجلس المناقصات والمزايدات في جلسته أمس مناقصة لوزارة المالية للخدمات الاستشارية لتحديث الدليل المالي الموحد، وتنافست على المناقصتين شركتان، ولم تظهر البيانات قيمة العطاءات.

 

 

وستقوم الشركة الاستشارية التي ستتم الترسية عليها، بالتنسيق مع جميع أصحاب المصلحة الرئيسين في الحكومة، بتحديث الدليل المالي الموحد على مستوى عالمي يتطابق مع معايير G20، بما يتناسب مع أفضل الممارسات العالمية. والهدف من الدليل المالي الموحد هو الحفاظ على الأموال والموارد الحكومية من خلال وضع السياسات والإجراءات الرقابية الموحدة؛ لإدراك هذه الأموال والموارد والوصاية عليها وأوجه صرفها.

 

 

من جانب آخر، فتح مجلس المناقصات والمزايدات مناقصة للمجلس الأعلى للبيئة لتزويد محطتين لرصد جودة الهواء المحيط، وتنافست على المناقصة 15 شركة، تقدمت بأقل العطاءات شركة (BDH MIDDLE EAST LLC)، بعطاء بلغت قيمته 150.4 ألف دينار.

 

 

وتهدف المناقصة إلى إنشاء شبكة لرصد جودة الهواء المحيط في البحرين يمكن الاعتماد عليها في تحقيق الأهداف البيئية المستدامة، وسيتم استخدام البيانات من خلال هذه الشبكة لتقييم الوضع البيئي، بحيث تكون متاحة للاستخدام وتساعد السلطات ومتخذي القرار على تحسين جودة الهواء في البحرين.

 

نصف مليون دينار لإنشاء 6 استديوهات إذاعية

 

كما فتح المجلس مناقصة لوزارة شؤون الإعلام لتنفيذ مشروع مبنى الإذاعة الجديد، وتنافست على المناقصة 5 شركات، وتقدم بأقل العطاءات شركة (WADAH AL NAHAR CONTRACTING CO.S.P.C)، بعطاء بلغت قيمته 498.844 ألف دينار.

 

 

ويتمثل المشروع في تنفيذ وإنشاء مبنى مكون من ستة استديوهات إذاعية، يشمل احتياجات الاستديو من أعمال تركيب عوازل وأجهزة تكييف بالإضافة إلى الأعمال الكهربائية. إلى ذلك، فتح مجلس المناقصات في جلسته يوم أمس 74 عطاءً لـ16 مناقصة حكومية تابعة لـ11 جهة حكومية، بلغ إجمالي أقل العطاءات 6.19 مليون دينار.

 

 

وتقدمت هيئة الكهرباء والماء بمناقصتين، تضمنتا تزويد وتركيب المواد العازلة والسقالات بمحطة سترة لإنتاج الكهرباء والماء ومحطة الرفاع لإنتاج الكهرباء ومحطة أبوجرجور لإنتاج الماء، وإعادة تأهيل المفاتيح الكهربائية المعزولة بالغاز لمحطتين فرعيتين ذات جهد عالٍ (66 كيلوفولت) تابعتين لإدارة نقل الكهرباء.

 

 

وطرحت شركة مطار البحرين مناقصتين أيضًا شملتا القاعات المميزة في مبنى المسافرين بمطار البحرين الدولي، واستشارات استراتيجية تجربة مسافرين مطار البحرين الدولي، وتقدمت شركة طيران الخليج بمناقصتين لبيع وإعادة تأجير محركات طائرات من نوع CFM LEAP 1A Thrust لطائرات الأيرباص A320NEO، وتوريد منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ وأدوات المائدة.

 

 

وطرحت وزارة شؤون الإعلام مناقصتين كذلك لتوفير الدعم الفني SLA لنظام البث الرقمي الأرضي DVB-T2 لأجهزة الإرسال والخوادم، ومشروع مبنى الإذاعة الجديد، وتقدم كذلك كل من حلبة البحرين الدولية، وشركة نفط البحرين «بابكو»، وإدارة المخازن المركزية، ووزارة المالية، ووزارة الصناعة والتجارة والسياحة، ووزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، والمجلس الأعلى للصحة، والمجلس الأعلى للبيئة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled