اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الإمارات سيرت 192 ألف رحلة جوية في 2018

 

 

دبي “المسلة” ….. سيرت ” طيران الإمارات “، أكبر ناقلة جوية دولية في العالم، أكثر من 192 ألف رحلة خلال العام 2018، فيما قطع أسطولها البالغ 274 طائرة نحو 908 ملايين كيلومتر حول الكرة الأرضية، بحسب تقرير أصدرته الناقلة اليوم.

 

 

ووفقا للأرقام، فقد زاد عدد الركاب الذين تم نقلهم خلال الشهور الـ 12 الماضية على 59 مليوناً، مع تقديم أكثر من 66 وجبة على الرحلات المغادرة من دبي، ومناولة أكثر من 36 مليون حقيبة في دبي إلى مختلف محطات شبكة الخطوط البالغة 157 مدينة في 86 دولة عبر قارات العالم الست.

 

 

وقال السير تيم كلارك رئيس طيران الإمارات ” نستمد طموحاتنا دائماً من التزامنا بمواصلة تحسين وتطوير خدماتنا ومنتجاتنا لجعل تجربة عملائنا أكثر تميزاً وعملياتنا التجارية أعلى كفاءة “.

 

 

وأضاف ” واصلنا تعظيم العائدات في 2018 من خلال تخصيص السعة المقعدية المناسبة لتلبية متطلبات عملائنا بصورة أفضل ومراقبة النفقات واستخدام التقنيات الجديدة لجعل أعمالنا وعملياتنا أكثر مرونة، إضافة إلى تطوير منتجات وخدمات لإتاحة خيارات أوسع وأفضل من دون المساس بجودة الخدمات والمضي قدماً في النمو وتحقيق أفضل النتائج مستقبلا “.

 

 

وكانت ” طيران الإمارات ” استهلت العام ببرنامج تكلفته 150 مليون دولار لتجديد التصميم الداخلي لطائراتها العشر من طراز البوينج ” 777-200LR ” وفق تقسيم الدرجتين حيث أصبحت توفر 38 مقعداً في درجة رجال الأعمال بتوزيع ” 2-2-2 ” و264 مقعداً في الدرجة السياحية.

 

 

وتعكف الناقلة حاليا على وضع التصميم الداخلي للجيل الجديد من طائرات البوينج” 777X، فيما تعتزم إطلاق منتجها الجديد وهو ” الدرجة السياحية الممتازة ” على طائرات الجيل الجديد “A380” التي ستدخل الخدمة اعتبار من عام 2020 والتي ستتضمن مجموعة من اللمسات الخاصة.

 

 

وفي مارس الماضي احتفلت طيران الإمارات بمرور 10 سنوات على بدء توفير استخدام الهاتف المحمول لركابها، ولا تزال تحتل موقع الصدارة في الابتكار في مجالي الاتصالات والترفيه الجوي.

 

 

وكانت طيران الإمارات قد أعلنت في يناير الماضي عن صفقة بقيمة 16 مليار دولار /58.7 مليار درهم / لشراء 36 طائرة إضافية من طراز إيرباص “A380” ستبدأ في تسلمها اعتباراً من عام 2020.

 

 

كما وسعت عدد المدن التي تخدمها طائراتها “A380” إلى 50 وجهة مع بدء تشغيل هذه الطائرة مؤخراً إلى كل من هامبورغ وأوساكا.

 

وشغلت طائرات “A380” لمرة واحدة إلى خمس مدن هي: بيروت ومسقط وإسلام أباد والرياض وأكرا وخدمت هذه الطائرات لفترة مؤقتة رحلات الناقلة إلى سان بطرسبرغ في روسيا الاتحادية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled