اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط الجوية الجزائرية: نقل 6.5 مليون مسافر خلال العام الماضى

 

 

 

الجزائر “المسلة” …..  سجلت الخطوط الجوية الجزائرية رقما قياسيا في نقل المسافرين بلغ 5ر6 مليون مسافر خلال سنة 2018، حسبما اكده بيان لذات المؤسسة.

 

تجديد

 

و اوضح ذات المصدر أن سنة 2018 تميزت خاصة بتجديد العلامة الدولية للأمن التي تسلمها الجمعية الدولية للنقل الجوي و كذا استكمال مسار الجودة وفقا لمعيار ايزو 22000-2005 لنشاط الاطعام.

 

 

كما تميزت السنة المنقضية بتنفيذ نظام جديد مدمج لإدارة المسافرين و المحافظة على الزبائن و توسيع الشبكة من خلال فتح اربعة (4) خطوط جديدة و كذا تشغيل لأول طائرة مسافرين تم تحويلها الى طائرة شحن (بي 2 اف).

 

 

و أضف البيان أن الخطوط الجوية الجزائرية سجلت أيضا خلال سنة 2018 “تشغيل عديد تجهيزات الصيانة و التجارب موجهة لبلوغ اكبر قدر من الادماج و عدم اللجوء الى التأجير و موسم اصطياف ناجح و تطوير مركز الاتصال (امكانيات الدفع عن بعد)”.

 

 

و تابعت الشركة ان “ذلك لم يتحقق الا من خلال مساهمة جميع مستخدمي الشركة مهما كانت مراكزهم و مناصبهم و صفاتهم” مؤكدة أن “العمل على انجاح مؤسسة مثل مؤسستنا هو بمثابة المساهمة في مغامرة جماعية مثيرة تتميز بعلاقات مهنية هادئة”.

 

توترات

 

و تأمل الخطوط الجوية الجزائرية في هذا الخصوص أن تكون سنة 2019 “خالية من التوترات الاجتماعية التي سجلت في 2018” و التي جعلت الشركة “تتخذ قرارات صعبة و غير سارة” ولكنها في فائدة المصلحة  العامة و الزبائن”.

 

 

و خلص البيان في الاخير الى “التأكيد كذلك بأن الدولة كمساهم قد دعمت الشركة من خلال الترخيص بالتجديد الجزئي لأسطولها”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled