اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مطار مسقط يُنافِس على لقب الأفضل عالمياً

 

 

 

مسقط “المسلة” ….. انضم مطار مسقط الدولي إلى قائمة المطارات التي تتنافس لحصد جائزة سكاي تراكس لأفضل مطار في العالم لعام 2019 ويتم التصويت للمطارات الفائزة بجوائز سكاي تراكس العالمية بواسطة العملاء وضمن أكبر استبيان سنوي من نوعه يقيم مستوى رضاهم عن الخدمات المقدمة في المطارات المختلفة حول العالم.

 

 

وتعد هذه الجائزة إحدى العلامات التي تعكس مستوى تميز المطارات ويشارك فيها 850. 12 مليون مسافر من 110 دول لاختيار الفائزين من بين 410 مطارات عالمية.

 

 

ويشمل الاستبيان تقييم رضا العملاء وفقا لـ 39 مؤشر أداء للخدمات والمنتجات المتوفرة في المطارات ابتداءً من تخليص إجراءات السفر والوصول والترانزيت والتسوق والأمن والجوازات وحتى المغادرة، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن المطار الفائز في 27 مارس المقبل.

 

 

 وقام مطار مسقط الدولي بتعزيز نمو قطاع السفر والسياحة بالسلطنة حيث إنه خلال الفترة من يناير إلى نوفمبر من عام 2018، بلغ إجمالي الرحلات التي وصلت إلى المطار (108) آلاف و(813) رحلة بزيادة بنسبة 6. 16 بالمائة مقارنة بعام 2017، بينما ارتفع عدد المسافرين بنسبة 4. 9 بالمائة خلال نفس الفترة ليصل إلى (13) مليونًا و996 ألفًا و 795 مسافرا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled