اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط الجوية الملكية تدعم كرنفال العقبة السياحي بأسعار مخفضة

 

 

عمان “المسلة” …..  اعلنت الخطوط الجوية الملكية،عن أسعار تفضيلية على رحلاتها الجوية، عمان / العقبة / عمان بقيمة 57 ديناراً فقط، دعماً لكرنفال العقبة السياحي الذي سينطلق في الثالث عشر من الشهر الجاري ويستمر حتى نهاية شباط المقبل.

 

 

ويستطيع المسافرون بموجب هذا العرض الحجز وشراء بطاقات السفر على الدرجة السياحية، خلال الفترة ما بين 10/1/2019 وحتى 28/2/2019 للسفر بهذه التذاكر ابتداءً من 13/1/2019 وحتى 28/2/2019 مع إمكانية الإقامة في مدينة العقبة لمدة سبعة أيام كحد أعلى.

 

 

كما يستهدف خفض الأسعار تشجيع الزوار على المشاركة في الكرنفال وإتاحة الفرصة أمام العائلات الأردنية للتمتع بأجواء ساحل البحر الأحمر الدافئة خلال فصل الشتاء، وبالتزامن مع موسم العُطلات المدرسية والجامعية في هذه الأثناء.

 

 

ويقام كرنفال العقبة السياحي “موسم التخفيضات الثالث” بتنظيم من سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، كما تقدم مختلف المنشآت السياحية خصماً يصل إلى 50 بالمائة على أسعار حجوزات الفنادق والمطاعم ومراكز الغوص والرياضات البحرية وأماكن الترفيه والمتاجر بالإضافة الى إقامة فعاليات فنية وفلكلورية متنوعة تناسب الأعمار المختلفة للزوار.

 

 

ودعت الملكية الأردنية المسافرين للاستفادة من هذا العرض التشجيعي، سيما وأن الشركة تُسيّر 13 رحلة اسبوعياً بين عمان والعقبة وبمعدل رحلتين يومياً، حيثُ يمكن شراء التذاكر عبر زيارة الموقع الإلكتروني للملكية الأردنية أو تطبيق الشركة على الهواتف الذكية أو بواسطة مركز الاتصال هاتف رقم 0096265100000 أو عبر أي من مكاتب مبيعات الملكية الأردنية أو وكلاء السياحة والسفر المحليين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled